وافقت اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني على جدولة ديون الزمالك المتعلقة بقيد اللاعبين، والتي تقترب من مبلغ 30 مليون جنيه.

الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

اقرأ ايضًا.. خاص | الزمالك يستعجل البطاقة الدولية لـ المثلوثي وأحداد قبل غلق باب القيد

وعلم "بطولات" أن هناك وفد وفد إداري من الزمالك تواجد في مقر اتحاد الكرة مساء اليوم الإثنين من أجل إنهاء إجراءات قيد القائمة الأولى بالفريق، والاتفاق على جدولة ديون القلعة البيضاء بقيمة 30 مليون جنيه، وبذلك يحق للزمالك قيد قائمته الأولى بشكل طبيعي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "من بين تلك المديونيات الخاصة بالزمالك، هي نسبة البث التلفزيوني عن الموسم الماضي والتي لم يُسدد الزمالك منها أي نسبة لاتحاد الكرة، بالإضافة إلى مستحقات أخرى وغرامات لجنة الانضباط التي وقعت على عناصر الفريق خلال الموسم، والعقوبات المالية على رئيس النادي السابق والتي لم تُسدد أي منها لاتحاد الكرة" طالع التفاصيل.

وتسلمت لجنة الكرة بالزمالك ملف الفريق الأول عقب استقالة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالأبيض، عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة لإدارة النادي مؤقتًا برئاسة أحمد بكري.