أكد مدرب شاختار الأوكراني لويس كاسترو إنهم ينوون إجراء تغييرات في خطتهم خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني مساء الغد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في أوكرانيا، في الجولة الخامسة من دور مجموعات.

وكانت مباراة الفريقين في معقل النادي الملكي قد انتهت لصالح شاختار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال لويس كاسترو، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "لن نقدم نفس الاستراتيجية التي استخدمناها في مدريد، سيكون لدينا بعض التغييرات".

وأضاف: "نعتقد حقًا أن لدينا القدرة على هزيمة ريال مدريد مرة أخرى، هم يعرفون المزيد عنا بعد المباراة التي لعبناها في مدريد، من الممكن أن يقللوا من شأننا إلى حد ما نتيجة لذلك".

اقرأ أيضًا.. زيدان: لم نفقد الرغبة رغم النتائج السلبية وهازارد لا يتأثر بالضغوطات

واستكمل محذرًا: "سنكون أقوياء للغاية غدًا ضد فريق عظيم مثل ريال مدريد".

وعن تذبذب نتائج ريال مدريد، أجاب: "تبدو الفرق الكبيرة غير مستقرة، في أحد الأيام لديهم مباراة رائعة مع أداء رائع ثم في اليوم التالي المستوى ليس جيدًا،من الصعب معرفة أي ريال مدريد سنواجهه لأن الفرق تلعب كل ثلاثة أيام ولا تعرف أبدًا أي اللاعبين متاحين جسديًا بالنسبة للمدرب".

وتابع: "مجموعة دوري أبطال أوروبا قوية للغاية، كان من المعروف أن شاختار هو الفريق الذي سيواجه أكبر قدر من الصعوبات في مواجهة مدريد وإنتر ومونشنجلادباخ، كان ذلك واضحًا، لكننا لا نتوقف عن الأمل".

وأكد: "في هذه المباراة ضد ريال مدريد ستُحدد الكثير من الأمور فيما يتعلق بالتأهل، إنها مهمة معقدة للغاية أمامنا، لكن لدينا آمالنا".

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، بفارق نقطة عن إنتر بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر، بينما يتواجد شاختار في المركز الثالث بـ 4 نقاط، متفوقًا على إنتر ميلان صاحب النقطتين.