حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، من مواجهة اليوم، الثلاثاء، أمام أياكس أمستردام في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول الجولة الخامسة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن منافسه أياكس أمستردام في صدارة المجموعة الرابعة من المسابقة القارية.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة أياكس

مباراة ليفربول وأياكس

وتحدث كلوب عن مواجهة أياكس ومدربه المميز، إريك تين هاج، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "يُنظر إلى إريك كواحد من أكثر المدربين الموهوبين في عالم كرة القدم بالوقت الحالي، بسبب العمل الذي يقوم به مع أياكس".

وتابع: "أياكس بالطبع نادٍ رائع، وأحد أبرز الأندية في كرة القدم الأوروبية، وفي الوقت الحالي، يبدو وأن لديهم مشروع جيد ومدرب مميز يدير الفريق بشكل مثالي".

وأضاف: "لقد اضطروا إلى التأقلم على التغييرات التي شهدها الفريق في الآونة الأخيرة، بعد رحيل عدد من النجوم للأندية المنافسة في أوروبا، لكنني أحب مشاهدتهم كفريق منذ أن كنت مدربًا في بوروسيا دورتموند نظرًا لقدرتهم على تطوير المواهب الكروية".

وواصل: "اعتقد أن أياكس منافس قوي في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا، لست مندهشًا من قوة المنافسة في المجموعة والفارق الضئيل في النقاط بين الفرق ومن الممكن أن يتم حسب بطاقتي التأهل في الجولة الأخيرة".

واستمر: "كانت مباراتنا في هولندا صعبة، ولكننا استطعنا تحقيق الفوز وأتوقع أن تتكرر في مباراة اليوم على أنفيلد".

وأتم: "علينا أن نكون مستعدين جيدًا لمواجهة أياكس لأنهم سيأتون برغبة ودافع لحصد النقاط الثلاث".