كشف المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، سبب استبعاده لـ كالوم هودسون أودوي جناح البلوز من المباريات السابقة، مُشيرًا إلى أنه ينوي الاعتماد عليه غدًا في مباراة إشبيلية بدوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يحل ضيفًا على إشبيلية، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "قرار استبعاد كالوم هودسون كان صعبًا، ولكن أنا سعيد بما أظهره في التدريبات مؤخرًا، تحدثت كثيرًا مع كالوم مُنذ أنّ جئت إلى تشيلسي، وتدريباته وما يفعله حاليًا قوي حقًا".

وأضاف: "قرار استبعاد أي لاعب، لا يكون أمرًا سهلًا، خاصًة عندما يكون لديك فريق جاهز، أنّ تبعد اللاعبين الذين يعملون بجد طوال الأسبوع، ليس أمرًا سهلًا، ولكن عليّ أنّ أتخذ هذه القرارات".

وواصل: "سيكون هناك أوقات يضطر فيها اللاعبون الآخرون إلى الجلوس، ويجب عليّ كمدرب أنّ أتحدث مع اللاعبين، سيعود إلى المنافسة غدًا، وأريد أنّ أرى المزيد منه".

اقرأ أيضًا.. لامبارد قبل مباراة إشبيلية: سأجرى تغييرات في تشكيل تشيلسي.. وسنقاتل رغم التأهل

وتابع: "في كل مباراة يجب عليّ أنّ أترك خمسة أو أربعة لاعبين خارج الفريق، أودوي تعامل مع الأمر بشكل جيد، كما قلت سيحصل على فرصة غدًا، سيحصل على دقائق غدًا، والآن الأمر متروك له لإظهار أنه يستحق اللعب".

وعن بيلي جيلمور وموقفه من اللعب: "إنه ما يرام وجاهز تمامًا، ربما يُمكنه اللعب لدقائق غدًا، سيكون من الرائع أنّ نراه يلعب مرة أخرى، إنه على ما يرام، يتدرب ببراعة، ويبحث عن مكانه داخل الفريق".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة الغد: "سنواجه فريقا رائعا، لديهم مدرب رائع حقًا، إنه أمر واضح، يملكون كذلك لاعبين رائعين، لذلك أتوقع مباراة صعبة حقًا".