أكد ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، غدًا في دوري أبطال أوروبا، أشبه بالمباراة النهائية بالنسبة لهم.

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال فيراتي في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "إنها مباراة نهائية، الجميع يتطلع إلى خوض تلك المباراة، سنلعب في ملعب كبير، ضد فريق كبير ولاعبين كبار".

وأضاف: "سيكون من الضروري اجتياز تلك المرحلة، لدينا كل شيء لتقديم مباراة جيدة، وسيكون من الضروري إظهار ذلك من خلال بذل جهود فردية وجماعية، سيتعين علينا اللعب بنسبة 150% لأن مانشستر يونايتد يحتاج إلى الفوز كذلك".

وواصل: "هناك دائمًا ضغوط في نادِ كبير مثل باريس سان جيرمان، كل المباريات مهمة، لقد خسرنا بالفعل مباراتين في مرحلة المجموعات ويجب ألا نخسر المباراة الثالثة، عليك أن تكون واثقًا من نفسك، وتقدم كل ما لديك على أرض الملعب، وسنرى النتيجة".

وتابع: "الأمر صعب بعض الشيء في الوقت الحالي ولكن هذا هو الحال بالنسبة لجميع الفرق، لقد مررنا بوقت عصيب لأسباب كثيرة، لكن علينا نسيان ذلك، لا نريد أن نجد أعذارًا، علينا أن نفوز غدًا".

واستكمل: "سنواجه فريقًا عظيمًا وعلينا أن نحقق هذا الفوز، لذلك سيكون من الضروري أن نكون مثاليين على المستوى الفردي والجماعي".