كشف أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان عن حديثه مع لاعبيه بين شوطي مباراة الفريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بـ دوري أبطال أوروبا.

ونجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز أمام نظيره الألماني بنتيجة (3-2)، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال كونتي لـ "سكاي إيطاليا": "جلادباخ في فترة ممتازة من حيث الشكل في كل من الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، إذا لم تكن فريقًا من الناحية التكتيكية والبدنية ومن حيث الشخصية، فلن يأتي إلى هنا ويفوز".

وأضاف: "لقد استحقنا الفوز تمامًا وكان بإمكاننا بصراحة تجنب المعاناة كثيرًا في النهاية، ضربنا قادة المجموعة ونحن على قيد الحياة، أشكر الفتيان، لقد كانت لديهم الروح الصحيحة، عندما تكون لديهم هذه الرغبة في مساعدة بعضهم البعض وأن يكونوا فريقًا حقيقيًا، فإننا نسبب مشاكل للخصم".

وعن تصريح لوكاكو مهاجم الفريق، الذي قال إنه واحد من 25 لاعبًا ولا يرى نفسه كزعيم، علّق كونتي: "روميلو على حق، ما أطلبه من الفتيان هو زيادة مستوى مسؤوليتهم، كل واحد منهم، لأنهم إذا فعلوا ذلك جميعًا، فيمكننا أن نصبح فريقًا طموحًا".

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يوضح سبب انفعاله على باريلا ويؤكد: كنا محظوظين بتقنية الفار

وأكد المدرب الإيطالي: "مثل هذه العروض تثبت أن الفريق موجود، نحن متحدون، نعمل جميعًا في نفس الاتجاه ونريد إسعاد جماهيرنا"

واستطرد بشأن حديثه مع لاعبيه بين شوطي المباراة: "التعادل قد يقتلنا، قمنا بتحليل بعض المواقف خلال فترة الاستراحة، حيث ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول، لكن هؤلاء الفتيان احتاجوا إلى دعمي في تلك اللحظة".

وواصل كونتي: "أخبرتهم أنه يجب علينا الاستمرار وإعادة اكتشاف الجودة التي كانت لدينا في وقت مبكر من المباراة وأننا سنكافأ بالفوز".

وأكمل: "أنا سعيد لأنني أثبت أنني على صواب، لأنه عندما يتحدث المدرب ولا تحدث هذه الأشياء، فإنك تخاطر بفقدان ثقته!".

وأردف كونتي: "لقد عملنا بشكل جيد كفريق حتمًا، يمكن أن يكون خط الوسط هو الفرق في المباراة، لا تنس أن هذه كانت أول مباراة لبروزوفيتش منذ إصابته بكورونا".

وتابع: "نيكولو باريلا يلعب باستمرار وكان يعاني من مشكلة في ربلة الساق بين الشوطين، لكن كان لدينا ستيفانو سينسي وكريستيان إريكسن اللذين يقدمان الجودة، ولكن ليس بنفس القوة الدفاعية مثل الآخرين".

وشدد كونتي: "واجهنا بعض المخاطر من خلال إبقاء باريلا في الخارج، بروزوفيتش عندما يضع هذا التصميم في رأسه يمكن أن يكون غير عادي حقًا، روبرتو جاليارديني لاعب يمكن الاعتماد عليه، بكل معنى الكلمة".

المدرب واصل: "باريلا يبلغ من العمر 24 عامًا وقد تطور كثيرًا منذ الموسم الماضي، يمكنه ويجب أن يتحسن كثيرًا، الشيء نفسه ينطبق على باستوني، الذي يقوم بعمل جيد أيضًا، لنفترض أن هؤلاء فتيان يمكنك الاعتماد عليهم بكل معنى الكلمة ومن وظيفتي مساعدتهم على النضوج".

وأتم كونتي: "دارميان جاء من فترة في إنجلترا، ثم بارما، لكننا آمننا به لأنه موثوق، يمكنه أيضًا منح أشرف حكيمي الفرصة للنمو بصبر وليس كثيرًا من الضغط".