أشاد لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني، بمستوى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وشارك الفريق الثاني في بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قرر المدرب هانزي فليك إراحة عدد كبير من النجوم، أبرزهم ليفاندوفسكي ومانويل نوير.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، بعدما كان أتلتيكو مدريد متقدمًا في النتيجة، حتى الـ3 دقائق الأخيرة، قبل أن يتعادل توماس مولر من ركلة جزاء.

وقال لوكاس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جئنا إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو من أجل التسجيل، وحققنا ما أردناه".

وأضاف: "حصلنا على نقطة بفضل ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة، وكان هدفنا هو التسجيل، أردنا الفوز لكن لم نتمكن من ذلك، الأهم أننا سجلنا".

وأردف: "أتلتيكو مدريد؟ فريقي السابق، أتابعهم كثيرًا في الدوري، والحقيقة أنهم يقومون بعمل رائع بمختلف المسابقات، صحيح أن الأمر في الأبطال أكثر تعقيدًا، لكنهم يقدمون مستوى جيدًا".

وشدد: "أثق في أن أتلتيكو مدريد سيصعد إلى دور الـ16، آمل أن يقاتل أتلتيكو مدريد من أجل كل شيء، لديهم فريق رائع ومدرب رائع، ويمكنهم التأهل إلى دور الـ16".

ويحتاج أتلتيكو مدريد للفوز على ريد بول سالزبورج في الجولة الأخيرة، من أجل الصعود إلى دور الـ16.