هل يفكر ريال مدريد في رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد النتائج المخيبة للفريق مؤخرًا بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا؟ .. هذا السؤال يتصدر وسائل الإعلام الإسبانية الآن!.

ريال مدريد هذا الموسم يحتل المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، ولا بد أن يفوز في المباراة المقبلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل التأهل إلى دور الـ16.

وفي الدوري الإسباني يعاني ريال مدريد، باحتلاله المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 10 مباريات.

صحيفة "آس" الإسبانية، حسمت الأمور بالتأكيد على أن إدارة ريال مدريد لا تفكر في إقالة زيدان، وتجدد الثقة في المدرب الفرنسي، ولا يوجد أي شكوك حول مستقبله.

ويجتمع مجلس إدارة ريال مدريد بعد ظهر اليوم، لإقرار حسابات الموسم الماضي، وميزانية هذا الموسم، لكن اسم زيدان لم يظهر في جدول اجتماع اليوم، لثقة النادي في الفرنسي، ولا شكوك حول مستقبله.

بيريز يرى أن زيدان أنقذ ريال مدريد واستطاع أن يحقق دوري الأبطال في موسم لم يكن ريال مدريد يعتقد بأنهم سيحققون شيئًا بعد البداية الكارثية مع رفائيل بينيتيز، موسم 2015/2016.

وأشارت التقارير، إلى أن ريال مدريد يعتقد أن زيدان يستحق الاحترام لما أعطاه للنادي، وأن الإصابات الكثيرة سبب في النتائج، تحديدًا راموس وهازارد وفالفيردي وكارفخال، بالإضافة للغيابات بسبب فيروس كورونا.

ويتوقع بيريز وإدارة النادي الملكي، رد فعل من ريال مدريد في دوري الأبطال، واحتلال المركز الأول بالفوز في الجولة المقبلة، كما أن في الدوري الإسباني الأمر ليس سهلًا، لكن النادي سيكون قادرًا على تحقيق نتائج ممتازة.