عبر ابن الأسطورة الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، عن تأثره الشديد باللفتة التي قام بها قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، من أجل تخليد وفاة والده.

وقام ميسي بخلع قميص برشلونة وإظهار قميص نيويلز أولد بويز الفريق السابق له ولمارادونا، تخليدًا لوفاة الأرجنتيني بسكتة قلبية قبل أسبوع.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُعلن إصابة لاعبه بـ فيروس كورونا

ميسي يخلد مارادونا

وتحدث ابن مارادونا، سيناجرا، عن الأجواء بعد وفاة والده في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "الأجواء سيئة، أجد صعوبة في النوم، أغمض عيني ولكن رأسي لا تتوقف عن التفكير".

وعن لفتة ميسي: "تأثرت كثيرًا بها، لقد مررت بأيام صعبة ولكن بها مشاعر خاصة، كانت إيماءة ليو مميزة ولطيفة جدًا، لأنها لمستني وجعلتني أبكي".

وأضاف: "وكذلك فوز نابولي وخيمناسيا وما حدث في بوكا جونيورز، كل هذه مشاعر لا يمكن أن أنساها".

وبسؤاله عن رغبته في إلغاء القميص رقم 10 في جميع الفرق، رد: "في الأندية التي لعب فيها فقط، بما في ذلك برشلونة، ولكن كل هذه أمور ثانوية لأنني أركز فقط على كيفية اجتياز هذه المرحلة الصعبة، آمل أن يحدث ذلك بسرعة أو لا أعرف حتى ما أريد أن يحدث".

الجدير بالذكر أن ميسي يرتدي القميص رقم 10 في برشلونة منذ رحيل رونالدينيو في عام 2008 وحتى الآن ويعد قائدًا للفريق الأول لكرة القدم بالعملاق الكتالوني.