لا يزال يملك نادي ريال مدريد الإسباني، فرصة من أجل التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة مُجددًا من شاختار دونستيك الأوكراني، أمس الثلاثاء.

ريال مدريد، سقط خارج قواعده، مساء الثلاثاء، على ملعب "أولمبيسكي"، بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

ريال مدريد الذي يتواجد في المجموعة الثانية بالبطولة، بدأ مشواره بأسوأ طريقة ممُكنة إذ خسر في الجولة الافتتاحية ضد شاختار على ملعبه بنتيجة 3-2، ثم نجا من الهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وتعادل بنتيجة 2-2.

وأمام إنتر ميلان، نجح ريال مدريد في الفوز بالجولة الثالثة بنتيجة 3-2، وكرر فوزه  بالجولة الرابعة بهدفين نظيفين، ودخل أمام شاختار من أجل حجز مقعده بين كبار أوروبا، ولكن سقط مجددًا أمام الفريق الأوكراني.

اقرأ أيضًا.. آس: شاختار دونتسك يحرم ريال مدريد من 5.4 ملايين يورو

ريال مدريد بتلك الخسارة، عاد إلى المرتبة الثالثة في سلم ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد شاختار، الذي يتواجد في المرتبة الثانية بفارق الأهداف، بينما يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ.

ريال مدريد في الجولة السادسة والأخيرة، سوف يستقبل جلادباخ على ملعبه، مساء الأربعاء القادم 12 ديسمبر، وتلك هي الفرصة الأخيرة، ليضمن تواجده بين كبار القارة العجوز، إذن ماذا يحتاج ريال مدريد من الجولة الختامية من أجل التأهل؟

ريال مدريد يجب أنّ يعتمد على نفسه في تلك المواجهة، حيث سوف يمنحه الفوز على جلادباخ بطاقة التأهل للدور المقبل من المسابقة، كما سيتأهل كأول المجموعة إذ خسر شاختار دونستيك أمام إنتر ميلان.

وفي حال لم يفز الفريق ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، فإن التعادل في "دي ستيفانو" قد يكون كافيًا للتأهل إلى الدور الثاني، ولكن في حالة هزيمة شاختار أمام إنتر ميلان.