أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي أنه سيكون من الصعب تسجيل ثلاثة أهداف أمام برشلونة في المباراة الأخيرة بمباريات دور المجموعات، لصدارة المجموعة.

وتأهل يوفنتوس وبرشلونة لدور الـ16 بالفعل، ويتصدر البارسا المجموعة، وفي حال فوز البيانكونيري بثلاثة أهداف نظيفة سيتصدر.

وتحدث بونوتشي عقب فوز اليوفي امام دينامو كييف الأوكراني بثلاثية دون رد، في تصريحات لموقع اليويفا، وقال: "لعبنا مباراة جيدة، أردنا الفوز من أجل السفر إلى برشلونة من أجل مباراة رائعة وذات مغزى".

وأاف: "الانتصارات مهمة أيضًا للثقة بالنفس، نحن بحاجة إلى الاستمرار في هذا الطريق والإيمان بالشباب الذين يواصلون النمو هنا".

وواصل بونوتشي: "من الواضح أننا ندرك أنه لن يكون من السهل تسجيل ثلاثة أهداف ضد برشلونة، لكننا نذهب إلى هناك لنلعب مباراة رائعة، تساعد هذه المباريات على اكتساب خبرة حاسمة في طريقنا للتطور كفريق".

اقرأ أيضًا.. بيرلو عن مواجهة برشلونة: كانت الأسهل لي كلاعب.. وعلينا التركيز على الديربي أولاً

وأكد: "نعلم جميعًا أنه ما زال يتعين علينا النمو ولكن هناك هامش كبير للتحسين، وصلنا إلى الهدف الأول للموسم وهو التأهل لمرحلة خروج المغلوب، الآن يمكننا الذهاب إلى برشلونة دون الكثير من الضغط ومحاولة لعب مباراة رائعة هناك".

وعن وصول كريستيانو رونالدو للهدف رقم 750 في مسيرته استطرد بونوتشي: "لم نجهز أي شيء مميز للاحتفال بهدف رونالدو رقم 750 في مسيرته، ربما سيفعل شيئًا مميزًا لنا بدلاً من ذلك، أنا أمزح!".

وأتم قائد البيانكونيري: "إنه لمن دواعي سروري أن نحتفل بكل أرقامه القياسية، سعيد لكوني جزءً من مسيرة كريستيانو الكروية الرائعة".