أكد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق أن إدارة القلعة البيضاء أعارته للوحدة السعودي والوداد المغربي دون استشارته.

رحل كاسونجو عن الزمالك بعدما فسخ الأبيض تعاقده بعدما قام بعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. أيمن يونس: لن نسمح بتفاوض أي نادٍ مع لاعبي الزمالك.. وحزين بسبب صورة أمير عادل

وأضاف كاسونجو خلال استضافته عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "قبل أن أرحل للسعودية، الجميع كان يعرف ما هو مستواي وذهبت للسعودية عكس إدارتي ولم يستشرني أحد، لو كنت أنهيت الموسم مع الزمالك بهذا الشكل والمستوى ونفس الأداء كنت احترفت في أوروبا".

تابع: "الزمالك أرسلني للسعودية دون استشارتي، ولم يكن أمامى سوى احترام النادي، سجلت 5 أهداف في 10 مباريات ثم تعرضت للإصابة".

وواصل: "من السعودية عدت للكونغو والزمالك أرسلني للوداد دون استشارتي، وتمت معاملتي بشكل سيء والإدارة هناك صادرت جواز سفري، ولم أحصل على مستحقاتي، ولم ألعب أي مباراة في المغرب".

استكمل: "عاملوني بشكل سيء قبل أن أشارك في التدريبات مع الوداد، طالبوني بالتدريب ويجب أن تنزل التمرين قبل أن تحصل على الأموال، والعقد لم ينص على ذلك".

أردف: "قررت عدم التدريب معهم لمدة 6 شهور ولم أغادر الفندق، ثم اتصلت بمرتضى منصور وشرحت له المشاكل الذي أتعرض لها وهو بذل الكثير من الجهد لكي أعود، استمرت لمدة 6 شهور بدون اللعب وبعيد عن مستوايا".

أشار:" بقيت لعدة أشهر في الفندق أكل وأنام فقط ولا أتدرب نهائيًا، أوقات عصيبة مرت عليّ في المغرب".

اختتم:" حينما رحلت للسعودية كنت في قمة تألقي، والجميع كان يقتنع وأولهم جروس، وبذلت كل الجهد في السعودية وعدت لمنزلي مجبرًا، ورئيس نادي الوداد معروف بمعاملته السيئة مع اللاعبين الأفارقة".