يتطلع المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إلى عودة المشجعين إلى آنفيلد يوم الأحد ويعتقد أنّ حضور 2000 مشجع يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على مباراة ولفرهامبتون واندرارز.

ليفربول يستعد لملاقاة ولفرهامبتون مساء الأحد القادم على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

ليفربول سيلعب بحضور جماهيري، لأول مرة مُنذ 11 مارس الماضي، بعدما تم تعليق حضور المُشجعين بسبب جائحة كورونا "كوفيد - 19"، ويوم الأحد في آنفيلد سيتواجد 2000 مُشجع.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "آمل أن تكون تجربة رائعة لنا جميعًا، لكنني لا أعرف!".

وأضاف: "كما قلت من قبل، كلاعب كنت ألعب كثيرًا أمام 2000 شخص، لم يكونوا دائمًا في أفضل حالة مزاجية، لأكون صادقًا!، يمكن لألفي شخص خلق مزاج سيئ أتذكر ذلك جيدًا".

وواصل: "بعد هذا الغياب الطويل، أعتقد أن جماهيرنا ستكون في أفضل حالة ممكنة، كما قلنا دائمًا عندما تذهب إلى آنفيلد، ليس من المهم عدد المُشجعين، فالأمر كله يتعلق بمدى تأثيرك".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن تصرف "لا يصدق" من أدريان بعد استبعاده لحساب كيليهر أمام أياكس

وأردف: "آمل أن يكون 2000 شخص مؤثرين حقًا، وأن يساعدونا؛ وأولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يستمتعوا بالمباراة، يجب أن يكونوا سعداء فقط لوجودهم في الملعب مرة أخرى، أنا سعيد جدًا بوجودهم هناك ودعونا نحقق أقصى استفادة منهم".

واعترف: "كان كل شيء أكثر صعوبة بدون الجماهير، كل شيء على الإطلاق، ولكن منذ لحظة معينة، لم نفكر في الأمر بعد الآن لأنك لا تستطيع تغييره، لذا من غير المنطقي أن تذهب دائمًا إلى ملعب فارغ وتقول (يا إلهي، لا يزال فارغًا!)".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف أرنولد ونابي كيتا من مباراة ليفربول وولفرهامبتون

واسترسل: "تهانينا لكل مُشجع من الـ2000 شخص ستتاح لهم الفرصة للحضور، إنه أمر مهم جدًا للأندية أيضًا لأنه يمنحنا فرصة لإظهار أنه يمكننا التعامل معه وربما في غضون شهر أو شهرين يمكننا جلب المزيد من الأشخاص".

واختتم تصريحاته قائلًا: "مهمتنا هي تحقيق النتائج والأداء وفي كرة القدم عليك دائمًا التعامل مع الظروف، كرة القدم صعبة بدون مُشجعين، ولكن لا تزال كرة قدم!".