ألمح لاعب فريق تشيلسي أوليفيه جيرو إلى مستقبله في النادي الإنجليزي بعد ارتباطه بخطوة الرحيل عن ستامفورد بريدج، في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وارتبط جيرو أكثر من مرة بإمكانية مغادرة النادي اللندني، بحثًا عن فرص لعب منتظم مع أي نادِ آخر.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الفرنسي ربما يغادر تشيلسي في شهر يناير القادم، بعد فشله في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد.

ولكن يبدو أن الأمر قد تغير بعدما نجح جيرو في إثبات نفسه لدى لامبارد، وانفجاره تهديفيًا هذا الموسم وكان آخرها إحرازه سوبر هاتريك أمام إشبيلية أمس الأول في دوري أبطال أوروبا.

وقال جيرو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "يجب أن أظهر للمدرب أنني مستعد للقتال حتى النهاية، كما أخبرته في بداية الموسم، ولكن من الواضح أن أكون سعيدًا لأشارك أكثر قليلًا على أرض الملعب".

وأضاف: "منحني المدرب فرصة اللعب وآمل أن أحصل على المزيد من الفرص مرة أخرى لأنني أعتقد أنني أوضحت له أنني مستعد للقتال من أجل الفريق، نريد جميعًا أن نكون في الملعب ولكن لدينا فريق رائع".

وواصل: "إذا لعبت أكثر قليلاً مما كنت عليه في بداية الموسم، فلدي فرصة جيدة لأكون لائقًا ومستعدًا للمشاركة في بطولة يورو، لقد أجريت محادثة مع ديشامب وقال إذا استمر الوضع على هذا النحو، فسيتعين علي اتخاذ قرار في يناير".

وتابع: "أنا متأكد من أنه يمكنني الحصول على مزيد من الوقت والبقاء في تشيلسي لأن هذا ما أريده، أريد أن أفوز بالبطولات مع تشيلسي، وهذا كل ما في الأمر".

واختتم: "أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم، كل شيء يسير بسرعة كبيرة، لكن الآن أنا سعيد للغاية، أنا رجل سعيد وأنا فخور بأن أكون لاعبًا في تشيلسي".