علق أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس علق مواجهة الديربي ضد تورينو غدًا السبت في منافسات الدوري الإيطالي.

قال بيرلو لتلفزيون يوفنتوس: "هذا ديربي مهم لمجموعتين من الجماهير، تكون الأجواء متوترة دائمًا، من الجيد اللعب، هناك العديد من المشاعر".

وأضاف: "كنت محظوظًا بما يكفي أن أكون جزءًا من مباريات الديربي عدة مرات، للفوز وإحراز أهداف مهمة، الذكريات لا تمحى، وهناك الكثير من المشاعر، نأمل أن نلعب مباراة رائعة غدًا".

ويدخل يوفنتوس المباراة بعد فوزه على دينامو كييف (3-0) في مباراته الماضية بدوري أبطال أوروبا.

وعلّق مدرب البيانكونيري: "الآن، نحاول استعادة بعض القوة من مباراة الليلة الماضية، نحن نستعد ذهنيا لمباراة مهمة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: يوفنتوس يواجه خطر الهبوط من الدوري الإيطالي

وواصل: "تورينو فريق مبني بشكل جيد ولديهم مدرب ممتاز، إنهم يعبرون عن كرة القدم الاستباقية مع لاعبين ممتازين في جميع المراكز".

وعن غياب ألفارو موراتا للإيقاف، أردف بيرلو: "سنحاول ملء منطقة الجزاء بأفضل ما نستطيع، لأن الأهداف تأتي من هناك، مع ألفارو، نحن أكثر حضورًا".

وعن فيدريكو كييزا، استطرد بيرلو: "أطلب الكثير من كييزا وهو يفعل ذلك بشكل جيد، ليس من السهل أن ينتقل من فيورنتينا إلى يوفنتوس لكنه لاعب جيد للغاية".

وتابع: "لقد استغرق الأمر وقتًا للتكيف، لكنه الآن ينمو وبعد ذلك مع كل الجدل الذي أعقبه، وصل بثقل كبير، وكان من المهم أن يتحرر عقليًا".

بيرلو أشاد براادو دراجوسين البالغ من العمر 18 عامًا والذي شارك في آخر 21 دقيقة ضد دينامو كييف، واختتم: "إنه قوي بدنيًا جدًا إنه صغير جدًا ويجب أن يتطور على المستوى الفني، لكن سيكون لديه الوقت للقيام بذلك، ويتدرب يوميًا مع أبطال عظماء".