يدرك مدرب قادش ألفارو سيرفيرا صعوبة مواجهة برشلونة، غدًا السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثانية عشر من الليجا، في ملعب رامون دي كارازنا الخاص بـ قادش.

وقال ألفارو سيرفيرا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد استعدنا معظم الغائبين، ليس الأمر أنهم في أفضل حالاتهم، ولكننا استعدنا اللاعبين، لقد أعددنا للمباراة ضمن ما يمكن الاستعداد له ضد فريق مثل برشلونة".

وأضاف: "سنحاول المنافسة في المباراة والفوز بها، من وجهة نظري برشلونة في أفضل وضع له، أرى الكثير من اللاعبين متحدين للغاية، أرى لاعبين مثل جريزمان وديمبلي وبرايثويت متحدون للغاية، إنه فريق الآن يتمتع بقوة أكبر من ذي قبل".

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة قادش في الدوري الإسباني

وواصل: "يجب الأخذ في الاعتبار أن أساس تألق برشلونة موجود بالفعل، ميسي كونه الأفضل في العالم".

وتابع: "برشلونة سيخوض مباراته أمامنا بعد فوزه على أوساسونا برباعية وهو فريق شرس، برشلونة لديه دائمًا الخيارات اللازمة لكل شيء، اعتدت على فكرة أن هذه النوعية من اللاعبين تفوز بالمباراة، هم جيدون جدًا، كفريق واحد وكفرديين".

واستكمل: "علينا أن نعرف أن برشلونة أفضل منا لكنها مباراة كرة قدم، نحن جميعًا نحب كرة القدم لأنه في كثير من الأحيان يمكن لمن لم يكن الأفضل أن يفوز، لن نسمح لهم بالمزيد من اللمسات، سنتأكد من أنهم ليسوا مرتاحين في الملعب، وعندما نحصل على الكرة سنؤذيهم، لا يتم إيذائهم بتقديم ثمانية تمريرات على سبيل المثال، بل بالسرعة، والتمرير إلى الأمام، هذه هي الفكرة".

وأكد: "لن نعتمد على الرقابة الفردية لـ ميسي، هو الأفضل دائمًا حتى إذا لم يسجل أمامنا ثلاثة أهداف، فسواء كان متألقًا أم لا سيظل الأفضل، ولذلك سنركز على باقي اللاعبين، سنركز على الفريق بأكمله، هل برشلونة يلعب أفضل بدون ميسي؟ هل برشلونة يكون في شكل أفضل بوجود ميسي؟ في الحالتين برشلونة يمتلك نسختين جيدتين تمامًا".