أراد الرئيس المؤقت لنادي برشلونة، كارليس توسكيتس، توضيح تصريحاته المثيرة للجدل والتي أدلى بها أمس الخميس عن مسألة تأييده بيع النجم ليونيل ميسي في الصيف الماضي.

وكان ميسي راغبًا في مغادرة النادي الكتالوني خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، وأبلغ مسؤولي برشلونة برغبته، بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو آنذاك.

وبعد سلسلة من الشذ والجذب، قرر ميسي البقاء في الكامب نو هذا الموسم.

وخرج كارليس توسكيتس بتصريحات مثيرة، أمس، عندما أكد أنه كان سيؤيد فكرة بيع ميسي في الميركاتو الصيفي إذا كان في منصب رئيس النادي في ذلك الوقت (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتسببت هذه التصريحات في إثارة غضب مدرب برشلونة رونالد كومان الذي أكد على أن ميسي وحده هو من يتخذ القرار حول مستقبله، مشيرًا إلى أن تصريحاته تسبب حالة من عدم الراحة في الفريق (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال توسكيتس في تصريحات جديدة نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لم أقل أبدًا أنني كنت سأبيع ميسي، لقد قلت إن رحيله سيكون مفيدًا للنادي من الناحية الاقتصادية".

وأضاف: "إذا لزم الأمر، سأشرح لـ كومان أنهم أخطأوا في ترجمة تصريحاتي".

وواصل كذلك: "أنا مستعد أيضًا للتواصل مع ممثلي ميسي لتوضيح ما قلته وتفسيره، يبدو أنني سأقلل من ظهوري في الإعلام من الآن فصاعدًا".

وعندما سُئل عما إذا كان ميسي قد يشعر بالغضب من تصريحاته، أجاب توسكيتس: "كيف سيغضب من شيء أراد فعله؟ لقد كان عازمًا بالفعل على مغادرة برشلونة في الصيف".

واختتم: "من الواضح أن رحيل ميسي سيكون مفيدًا من الناحية الاقتصادية بالنسبة للنادي، هذه حقيقة واضحة، بالتأكيد كان علي ألا أجيب عن تلك الأسئلة، ولكن المشكلة هي أنني أجيب دائمًا إذا سألوني".