أكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، أنه يشعر بالسعادة بالتواجد داخل روسونيري، حيث يعتبر النادي اللومباردي مثل بيته.

زلاتان عاد إلى ميلان في يناير الماضي قادمًا من لوس أنجلوس جالاكسي، بعد انتهاء عقده مع النادي الأمريكي، وبعد غياب 8 سنوات عن روسونيري.

إبراهيموفيتش يقدم مستويات ممتازة مع ميلان منذ عودته إلى سان سيرو، وهذا الموسم يقدم مستوى استثنائي وقاد الفريق لاحتلال صدارة الدوري الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "ميلان مثل بيتي، أتذكر عندما وصلت لأول مرة قبل 10 سنوات، كان جالياني (الرئيس التفيذي السابق لـ ميلان) يجلس في منزلي، ويخبرني أنه لن يغادر المنزل حتى أوافق على الانتقال إلى ميلان".

وأشار: "حينها انتقلت من برشلونة، الوضع لم يكن واضحًا هناك، ومازلت لا أعرف ما هي المشكلة الحقيقية لي هناك، تلقيت عروض أخرى، لكنني اخترت ميلان، لأنني كنت أعرف المدينة".

وأكمل لاعب إنتر ميلان الأسبق: "كنت سعيد بالانتقال إلى ميلان لأول مرة، هذا يحفزك، كنت أعلم أننا سنفوز بشيء، وبالفعل، كانت أيام رائعة هناك".

وأردف: "عندما يقول الجميع مستحيل تحقيق ذلك، هذا ما يثيرني، من الأفضل إعادة النادي إلى القمة بدلًا من الانضمام إلى فريق كبير بالفعل، لن تفعل معهم شيئًا".

وواصل: "عليك أن تساعد الآخرين، تحاول توصيل لهم كيف تكون القمة، عندما عدت إلى هنا شعرت بنفس الوضع الذي كان في مانشستر يونايتد".

وأكد: "عندما قال الجميع أن إيقاع الدوري الإنجليزي مختلف وقوي، قررت أن أفعل عكس ما يقوله الجميع عني".

على الرغم من تعرضه لإصابة قوية في الركبة مع مانشستر يونايتد، استمر زلاتان وانتقل إلى لوس أنجلوس وعاد ليصنع الفارق مع ميلان.

واختتم: "كنت لاعبًا مختلفًا قبل 10 سنوات، أتدرب بقوة الآن كما هو الحال مع تقدم أي لاعب في العمر، لابد وأن تفهم كيف تقوّي نفسك بدنيًا، أشعر الآن بتحسن".