قال جون ستونز لاعب فريق مانشستر سيتي إنهم يشعرون بالإحباط رغم فوزهم في مباراة اليوم أمام فولهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الحادية عشر من البريميرليج، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وقال ستونز، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد قلنا بعد مباراتنا في دوري أبطال أوروبا (أمام بورتو) أننا نريد شباك نظيفة أخرى، ونستمر في ذلك، كنا نعلم ما سنواجهه في مباراة اليوم".

وأضاف: "في كل مباراة نلعبها يمكننا دائمًا أن نسجل المزيد، نحن نشعر بالإحباط مع أنفسنا، لكن من الجيد الحصول على النقاط الثلاثة، أنا متأكد من أن اللاعبين والمهاجمين سيصابون بالإحباط من الفرص التي لم يستغلوها، ولكنها ثلاث نقاط في النهاية".

وواصل: "المدرب يطلب الكثير منا ويتوقع منا الكثير، نحن جميعًا نكافح من أجل أمكاننا، عندما نحصل على فرصتنا، علينا أن نستغلها، هو يمنحنا منافسة صحية، نحن نعرف ما هو متوقع منا، نحن نعرف إنه إذا لم نلبي المطلوب منا، سيكون هناك دائمًا شخص سيقاتل من أجل هذا المكان".

وتابع: "هذا ما فعلناه بشكل جيد في السنوات الخمس الماضي، الجميع لديه معايير عالية ونحن نحاول الاحتفاظ بها، قلت قبل المباراة إنها كانت خطوة أخرى للأمام وفرصة لوضع بصمتنا في الموسم".

واستكمل: "نحن نركز فقط على كل مباراة، وهذه المباراة تخطناها، حصلنا على النقاط الثلاث وأظهرنا أنفسنا على أرض الملعب، نحن يجب أن نحافظ على عقلية الفوز التي لدينا".

وأردف: "كمدافعين نحن نحلق في السماء مع حفاظنا على نظافة الشباك، مع استمرار المباراة كنا مثابرين وحافظنا على هدوئنا، كان في إمكاننا تحقيق المزيد، ولكن هذا شيء علينا النظر إليه وتحسينه".