يرى المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنّ صدارة فريقه لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيضيف المزيد من التوابل لديربي شمال لندن، خلال مباراة آرسنال في البريميرليج.

توتنهام يستقبل آرسنال، في الديربي، مساء الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام خسر نقاطه مرة واحدة في الدوري هذا الموسم ويحتل حاليًا صدارة الترتيب، بينما يقبع آرسنال الذي خسر خمس من مبارياته العشر الأولى في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا قبل صدام توتنهام: فرصتنا المثالية للعودة للمسار الصحيح.. ومورينيو يجعل الديربي مميزًا

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "أعتقد أنّ تصدرنا للمُسابقة سيضيف المزيد من التوابل إلى للديربي، لأننا في وضع جيد، فإن مباراة الغد ستكون مختلفة قليلة، والفوز على آرسنال هو الشيء الجيد الوحيد الذي يمكننا منحه لمشجعينا".

وأضاف: "في الموسم الماضي عندما واجهنا آرسنال في الجزء الأخير من الموسم، كان الأمر يتعلق بالفوز على آرسنال لإعطاء شيء جيد، ليكون لديك شعور جيد؛ لكننا لا ننسى أبدًا حقيقة وجود منافسات تاريخية وماذا يعني ذلك للجماهير".

وواصل: "حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يولدوا في توتنهام، وكثير منا في هذه الحال؛ عندما تصل إلى النادي، تفهم الثقافة، وتتعلم الثقافة وتشارك القيم مع الجماهير".

وأكمل: "في الوقت الحالي، نحن في وضع جيد، ونقاتل من أجل البقاء في مركز متقدم بالدوري، غدًا الفوز بالنسبة لـ توتنهام، ليس الفوز باللقب، بل هو الفوز بالمباراة التالية ، بالنقاط الثلاث التالية".

وأتم تصريحاته: "في المباراة الاخيرة في الدوري تعادلنا، وتعادلنا كذلك في الدوري الأوروبي، لذا آخر مباراتين لنا مع آرسنال لم ننجح في تحقيق الفوز، نحن نريد الفوز بالمباريات، وهذا كل شيء".