علّق بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي على فوزهم أمام فولهام، اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز السكاي بلو بهدفين دون رد، في الجولة الحادية عشر في ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من المهم أن نحقق سلسلة من النقاط، بالنسبة للفرص التي سنحت لنا، نعم كان يجب أن نسجل المزيد، لكن الأمر نفسه كان أمام بورتو".

وأضاف: "من المهم أن نفوز وأن المدافعين لا يرتكبوا أخطاءً ولا نمنحهم أهدافًا".

وواصل: "نحن نعرف جودة دي بروين على صعيد الأهداف والتمريرات الحاسمة، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا، انظر فقط إلى طريقة ركضه وقتاله اليوم".

وتابع: "من المهم أن تفوز بالمباريات وأن تكون الشباك نظيفة، هذا أمر جيد، خاصة بالنظر إلى مقدار الفرص التي صنعناها مرة أخرى، الناحية البدنية لدى فولهام رائعة، سكوت باركر لديه دائمًا شيء صعب، لقد قدم أداءً جيدًا أمام ليستر".

واستكمل: " هذا الموسم يبدو أنه سيكون هناك الكثير من الفرق المتنافسة، الآن يمكن للجميع أن يفوز على أي شخص، هذا هو سبب أهمية الفوز، وألا نتعرض للإصابات، سنتحسن".

واستمر: "عانينا في بداية الموسم لأسباب عديدة، الآن لدينا أربع مباريات وأربع شباك نظيفة، من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نحافظ على ذلك، يتعين علينا تحسين مسألة إنهاء الهجمات، ولكن كذلك علينا الاستمرار في خلق الفرص".

واختتم: "في هذا الشهر كان من المهم التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والآن نركز على الدوري الإنجليزي، سيكون موسمًا طويلًا".