أكد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أنه الأحق بجائزة الأفضل "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم.

وتحدث ليفاندوفسكي عن المنافسة على الجائزة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، مشيرًا إلى أنه لا أحد يقارن به.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته لصحيفة "ole": "هذا أفضل مواسمي منذ سنوات، كنت أسجل العديد من الأهداف ولكن هذا الموسم كان مميزًا بالنسبة لدوري الأبطال، لقد كان ينكرنا لفترة طويلة، لقد وصلنا إلى الدور قبل النهائي عدة مرات وشعرنا أننا بحاجة لاتخاذ هذه الخطوة، تلك الخطوة الأخيرة، لقد فعلنا ذلك هذا الموسم وفزنا أيضًا بكل شيء يمكننا الفوز به، كان شيئًا رائعًا".

وأضاف: "سيكون إحساسًا فريدًا، إذا فزت بجائزة The Best، فسيكون ذلك شيئًا رائعًا بالنسبة لي وجائزة للفريق بأكمله لأنني أعرف كيف لعبنا هذا العام، ما فعلناه هذا الموسم كان مذهلاً وأعتقد أننا كنا الأفضل، نحن الأفضل، لا شك، ونريد البقاء في ذلك المكان".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: علينا أن ننتظر 100 عام لنشاهد ميسي آخر

واستطرد البولندي: "الفوز بجائزة فيفا حلم خاص دائمًا، أنا شخصياً أعرف كم عملت بجد، إذا كنت تحب ما تفعله، فمن الممكن أن تحصل على الجائزة على الرغم من إصراري، فإن تحقيق ذلك سيكون بمثابة جائزة للفريق بأكمله كان بايرن ميونيخ عاما لا يهزم".

وأكد مهاجم بايرن ميونخ: "أنا أركز دائمًا على عملي، على مهاراتي، على تسجيل الأهداف، وأداء عملي بشكل جيد ... في بايرن، نعلم أنه عندما نفوز، نفوز جميعًا وعندما نخسر، نخسر جميعًا".

وبسؤاله عن المنافس الأكبر له على جائزة The Best بين ميسي، وكريستيانو، ومبابي ،و نيمار، أجاب: "لا أفكر في ذلك، لأنني أعتقد أن أهم شيء هو تحليل ما حققه فريقك هذا الموسم، إذا سجلت الكثير من الأهداف وفزت بكل شيء وكنت في القمة، أعتقد أنه لا يوجد أحد يمكنني مقارنة نفسي به".

وأتم: "فقط ركز وفكر في التحدي التالي، إذا فزت بالجائزة، سأكون سعيدًا بالطبع لأنني أعرف كل ما فعلته، وهو أنه كان للفريق، وأعلم أنه سيكون قرارًا من الجماهير والصحفيين الذين يصوتون".