علّق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي على الفوز اليوم ببطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش للمرة الـ37 في تاريخ النادي.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج باللقب الـ37 في تاريخه وبالثلاثية هذا الموسم، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه، ودوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، وما زال لديه فرصة للمنافسة على بطولتي السوبر المصري والإفريقي.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فزت بالبطولة وهذا حظ، ولكن الحظ يأتي عندما تكون في مكان الحظ نفسه!".

طالع | بعد التتويج بالكأس.. الأهلي يتساوى مع برشلونة وبايرن ميونخ في رقم تاريخي جديد

وأكمل: "لدينا بطولتين كاملتين، الفريق الذي واجهناه كان صعبًا وذو قدرات بدنية عالية، وأرضية الملعب لم تساعدنا على تقديم أفضل أداء ممكن".

وتابع: "هؤلاء اللاعبين يكتبون تاريخهم بأيديهم منذ انتهاء جيل أبو تريكة وزملاءه".

وأضاف: "دائما أقول أن هناك أشخاص مهمة لابد من أن أشكرهم، كابتن بيبو (محمود الخطيب) رئيس النادي والإدارة واللاعبين وكل من ساهم في هذا النادي لتحقيق الإنجازات، وأشكر بالطبع جماهير الأهلي".

وبسؤاله عن توديعه صن داونز لدوري الأبطال والفوز به مع الأهلي، أجاب: "هذا هو عمل الله، خرجت مع صن داونز ولكن فزت بالبطولة وهذا حظ، ولكن لابد أن أكون في مكان أستحق فيه الحظ".

وعن ما الذي تعد به الجماهير، أوضح: "لدينا بطولتين قادمتين، وإن كنا فزنا بثلاثة فيمكننا الفوز بأربعة، هذا صحيح ولكنه ليس ضمانًا".

واختتم: "أنا سعيد جدًا في الأهلي، وشكرًا على الفرصة التي منحوني إياها، والبطولات قادمة".