أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أن زميله علي لطفي، حارس مرمى الأحمر كان له دورا مهما معه في ركلات الجزاء بمباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

وتوج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 / 2، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج باللقب الـ37 في تاريخه، وبالثلاثية هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المصري، للمرة الـ 42 في تاريخه، ثم توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، وأخيرًا توج ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا.. عمرو جمال: بكيت بعد استبدالي أمام الأهلي.. والزمالك لم يتأثر بخسارة نهائي إفريقيا

وأضاف محمد الشناوي خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "علي لطفي كان (بيشارولي على الزواية اللي بيشوط فيها لاعبي طلائع الجيش من خارج الملعب، وكنت ببصله)".

فيما رد علي لطفي خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "رأيت أن المباراة ستذهب للتعادل ولركلات الجزاء، فأمسكت الهاتف وكان هناك فيديوهات نشرها لاعبي طلائع الجيش من المباريات الماضية، وكتبت ورقة توضح كيف يسدد لاعبي الجيش".

وواصل: "دخلت في الشوط الرابع ربنا وفقني في الاختيارات وتحدثت مع الشناوي وهو اتى لمشاهدة الورقة، وهو كان عينه عليا وكنت بقله على كل لاعب الزاوية اللي بيسدد فيها".

اختتم: "هناك أندية تحدثت معي ولكن الأهلي رفض خروجي ومستمر مع الفريق".

علي لطفي