كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب حقيقة وجود حالة من الانزعاج بين ثلاثي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو بسبب تألق البرتغالي دييجو جوتا.

ووصل جوتا إلى ليفربول قادمًا من ولفرهامبتون في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وتمكن جوتا من التألق بشكل سريع مع حامل اللقب ونجح في تسجيل 9 أهداف في مختلف المسابقات.

وشعرت جماهير ليفربول بالقلق تجاه إمكانية تأثير تألق جوتا على الثلاثي محمد صلاح وماني وفيرمينو، وإمكانية نشوب حالة من التوتر بينهم في المباريات لتسجيل الأهداف.

اقرأ أيضًا.. نجم إنجليزي سابق: تسديد الكرة سيشعل التوتر بين محمد صلاح وماني وجوتا

ولكن عندما سُئل عما إذا كان تألق جوتا قد أزعج الثلاثي، أجاب كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا توجد مشكلة، جوتا يبلي بلاءً حسنًا في الوقت الحالي".

وأضاف: "ولكن للحفاظ على هذا المستوى عليه أن يعمل بجد، وأن يكون في حالة جيدة ويسجل الأهداف، لأن الأولاد الآخرين يفعلون ذلك عادة".

وواصل: "لا يوجد شيء سيء في هذا الموقف، المهاجمون لن يكونوا حيث يتواجدون ما لم يتمكنوا من التعامل مع موقف كهذا، هم بخير تمامًا".

واستكمل: "هم سعداء بأن جوتا كان لديه تلك البداية الرائعة، كما أنا، ولكن هذا الأمر قد انتهى، عليه الاستمرار في ذلك، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو أننا لسنا مضطرين للشعور بالقلق في كل مباراة بشأن لياقة المهاجمين وأن يكونوا جاهزين للمباراة المقبلة، خاصة في موسم مثل الحالي".

وأردف: "مركز الهجوم لدينا هو الوحيد الذي يتوفر فيه لاعبين أكثر مما يمكننا وضعه في التشكيل في مباراة واحدة، كل المراكز الأخرى تعاني إلى حد ما بسبب الإصابات".