أجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جايمي باتشيكو، حوارًا يتحدث فيه من خلاله عن وجوده مع الفارس الأبيض بعدما تم تعيينه مدربًا له في شهر سبتمبر الماضي.

وعاد باتشيكو مرة أخرى إلى الزمالك بعدما رحل عن الفريق المدرب، باتريس كارتيرون، بصورة مفاجئة من أجل تدريب التعاون المنافس في الدوري السعودي مع دفع الشرط الجزائي الذي كان ينص عليه عقده مع الإدارة السابقة بقيادة، مرتضى منصور.

هذه هي الفترة الثانية للمدرب البرتغالي الذي رحل في بداية عام 2015، بسبب مشاكل مع إدارة مرتضى منصور وتدخلها المستمر في عمله خاصة في الجانب الفني.

اقرأ أيضًا.. جوزيه: قرار باتشيكو بالعودة إلى الزمالك جنون بسبب مرتضى منصور

فريق الزمالك 2020

وتحدث باتشيكو عن حياته اليومية مع الزمالك في حواره مع صحيفة "O Jogo" البرتغالية وخاصة مع وباء فيروس كورونا، وقال: "لقد هاجمنا فريقنا مؤخرًا، عندما وصلت إلى القاهرة، لم يكن هناك أي قلق، كنا حريصين على استخدام الكمامات والمطهرات".

وتابع: "تعبت من كثرة المسحات الطبية قبل كل مباراة، نحن محميون بشكل جيد ونحاول تجنب التلوث بالطبع".

وبسؤاله "هل تفتقد الكرة البرتغالية؟" أجاب: "افتقد كل ما هو في البرتغال، لقد هاجرت لمدة 10 سنوات، لكن يبقى وطني في قلبي وروحي، أحب كل ما هو برتغالي وكلما ابتعدت كلما زاد حبي لهذا البلد لكن الحياة دائمًا لا تمنحنا ما نريده".

وأضاف: "لكنني على دراية كاملة بما يحدث بالكرة البرتغالية، أعرف كل شيء وبالطبع آسف لعدم وجود جماهير في المدرجات، مثلما يحدث في مصر منذ سنوات، فهم يقتصرون الدخول على 50 مشجعا لكل نادٍ، لم يعودوا يسمحون بذلك بسبب مشكلة العنف (مذبحة بورسعيد) التي حدثت عندما كان، مانويل جوزيه، متواجدًا هنا، لكن اللاعبين يحتاجون للجماهير لأن كرة القدم تبدو أكثر حزنًا مع غيابهم المتواصل".

وعن تلقيه بعض العروض للتدريب في الدوري البرتغالي: "تلقيت بعض العروض في بعض الأوقات، لكنها كانت مرتبطة بأسماء فرق ضعيفة وتنافس على الهبوط في كل موسم، وأنا لا أحب الخسارة، وبالتالي، سأواجه الكثير من المشاكل".