علق نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن الشائعات الكثيرة التي تحوم قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، وإمكانية رحيله عن العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ميسي في يونيو 2021، وبالتالي، يحق له التفاوض مع أي نادٍ جديد بداية من يناير المقبل والرحيل مجانًا بعد نهاية الموسم الحالي دون استفادة برشلونة بأي مقابل مادي.

وبحسب الصحافة الإسبانية في الأيام الماضية، ينتظر ميسي نتيجة الانتخابات المقبلة داخل برشلونة والتي ستُقام في شهر يناير القادم لمعرفة من هو الرئيس الجديد وهل سيتفاوض معه حول التجديد أم لا؟!.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يرد على اهتمامه بالتعاقد مع ميسي

جوليرمو أمور

وتحدث مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة، جيلرمو أمور، عن ميسي في تصريحات بعد نهاية مباراة قادش يوم أمس في بطولة الدوري الإسباني ونقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "ليو يعزل نفسه عن كل ما يقٌال في الصحافة والإعلام في الفترة الماضية".

وأضاف في النهاية: "اعتقد أن هذا ما يجعل ميسي أفضل على أرض الملعب مع برشلونة، وهذا يعود لخبرته في كيفية التعامل مع الشائعات التي لطالما طالته على مدار مسيرته الكروية.

 الجدير بالذكر أن ميسي على رادار أكثر من فريق خارجي للرحيل إليه في نهاية الموسم وعلى رأسهم مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.