عبر طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن رضائه بشأن أداء لاعبيه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر على الرغم من أنه لم يتوج باللقب.

الأهلي نجح في التتويج بلقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح 3-2.

وقال العشري في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "أشكر اللاعبين على أدائهم أمام الأهلي، وعلى إصرارهم على الفوز بلقب كأس مصر".

وواصل: "قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك أيضًا وقمنا باستغلال هزيمته في دوري أبطال إفريقيا، ويجب أن نتقبل الخسارة أمام الأهلي لأن هذه هي كرة القدم"، مشيرًا إلى أن طرد أحمد علاء لاعب الفريق أثر عليهم.

وأضاف: "لعبنا أكثر من 45 دقيقة بعشرة لاعبين، لكن لاعبي طلائع الجيش ظهروا بشخصية كبيرة، والجميع هنأني على أداء اللاعبين أيضًا لاعبي الأهلي أشادوا بذلك".

وتابع: "أهنئ الأهلي ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على التتويج باللقب، كما اشكر لاعبي الأحمر على الممر الشرفي".

وحول مواجهة الأهلي مرة آخرى في السوبر، علق قائلًا: "كان لدينا طموح في تحقيق كأس مصر، ودائما مواجهات الكأس يحدث فيها مفاجآت".

 وأكمل: "هناك دعم كبير من الإدارة، وأحاول بث الروح لدى اللاعبين، سنكون ندا قويا للأهلي في بطولة السوبر".

وأكد: "سنحاول اقتناص اللقب من الأهلي، وحصد أول بطولة في تاريخ طلائع الجيش".

وزاد: "دائما مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، طريق طلائع الجيش للوصول لنهائى الكأس كان صعبًا للغاية، بعد تخطى بيراميدز ثم الزمالك".

وأوضح: "مواجهة الأهلي كانت أصعب من الزمالك، لأن لديه لاعبين خبرات ويعيشون في حالة معنوية كبيرة بعد الفوز بدوري الأبطال، ويريدون تحقيق الثلاثية".

واختتم: "صمود اللاعبين ووصلونا لركلات الترجيح، شئ يحسب للاعبين ويكفينا فخرًا الهزيمة بهذه الطريقة، يوجد لدينا فريق جيد وسيظهر بشكل قوي في الدوري في الموسم الجديد".