كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف مصابي فريق ريال مدريد، من اللحاق بمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستقبل بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء الأربعاء المُقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وبحسب الصحيفة فإن سيرجيو راموس، مدافع اللوس بلانكوس، قد شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي في مران اليوم الأحد.

وأكدت الصحيفة أنّه باستثناء حدوث أي انتكاسة لـ راموس، فإن قائد النادي الملكي، سيكون متواجدا في المباراة الحاسمة ضد جلادباخ.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة مونشنجلادباخ

وقالت الصحيفة إنّ موقف الظهير الإسباني، داني كارفاخال، يبدو مُعقدًا بعض الشيء، حيث لم يشارك في الجلسة الجماعية، صباح اليوم، وتدرب بشكل مُنفرد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إيدين هازارد، وماريانو دياز، واللذين يُعانيان كذلك من إصابات عضلية، لن يتواجدا في مباراة الأربعاء، حيث تدربا في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، وسيكونان بحاجة للمزيد من الوقت من أجل التعافي من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أنّ الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق، والذي غاب مؤخرًا بسبب الإصابة بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19"، سيكون متوجدا بشكل طبيعي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

يُذكر أنّ ريال مدريد ما زال يملك فرصة في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة مُجددًا من شاختار دونستيك الأوكراني (طالع التفاصيل).