أكد المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، فيكتور فونت، على أن في حالة فوزه بالانتخابات المقبلة سيجعل قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، يجدد عقده مع العملاق الكتالوني.

وتُقام الانتخابات داخل نادي برشلونة في شهر يناير المقبل، بعد استقالة المجلس السابق بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، بعد حملة قادها فونت بنجاح لجمع توقيعات سحب الثقة من هذه الإدارة.

اقرأ أيضًا.. ماتا: أتمنى أن يأتي ميسي لـ مانشستر يونايتد وليس السيتي!

ليونيل ميسي

يرى فونت أن فرص بقاء ميسي واستمراره بعقد جديد مع برشلونة كبيرة للغاية في حال فوزه برئاسة النادي خلال حواره مع قناة "El Iniestazo" على موقع "يوتيوب" الشهيرة، وقال: "إذا كنت رئيسًا لبرشلونة، ميسي سيجدد".

وتابع: "يزعجني بعض المشجعين لنادي برشلونة والذين يشككون في ميسي، علينا أن نتذكر جيدًا كل ما قدمه لنا على مدار السنوات الماضية".

وأضاف: "لا يوجد مشروع في برشلونة وهذا الأمر عانى منه النادي على مدار السنوات الماضية، لكن ميسي لا يزال الأفضل في العالم، لكن كيف أن يكون ميسي موجود ولا يظل في النادي الذي يحبه أكثر من غيره".

وعن الهزيمة أمام قادش: "هناك حالة عدم استقرار بالفريق بالموسم الحالي، أيضًا فقدنا بعض اللاعبين المهمين مثل فاتي، بيكيه وديمبلي للإصابات".

واختتم حواره بالحديث عن تشافي: "لديه تاريخ فريد مع برشلونة، ومازال هو المرشح لقيادة الفريق في حالة فوزي بالانتخابات، ولكن علينا ألا نفكر به على المدى القصير ولكن لبناء المستقبل إذا كان هناك أي شخص قادر على ذلك، فبالتأكيد سيكون هو".