كشف مينو رايولا وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، عن الوجهة المحتملة له حال الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" بالمستقبل.

وخرج مينو رايولا في تصريحات نارية يوم أمس، الإثنين، لم تنشر بالكامل عن بوجبا، ولكن الوكيل الإيطالي أكد على أن علاقة الفرنسي قد انتهت مع مانشستر يونايتد. (طالع التفاصيل)

مينو رايولا

ومع نشر التصريحات الكاملة للوكيل عبر صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية صباح اليوم، الثلاثاء، كشف رايولا عن الوجهة المحتملة لبوجبا، وقال: "يستطيع بول العودة إلى يوفنتوس مرة أخرى".

وتابع: "بوجبا ليس سعيدًا في مانشستر يونايتد لا يمكننا الالتفاف حول هذا الأمر فهو يريد تغيير الفريق والأجواء رغم أن عقده مازال ساريًا لمدة عام ونصف لكن من الأفضل أن يتم بيعه في سوق الانتقالات التالي، ربما يكون في يوفنتوس مرة أخرى، فلماذا لا؟".

وأضاف: "العلاقة بين بول ويوفنتوس وزملائه السابقين ممتازة، ولكن علينا الأخذ في الاعتبار أن ليس كل الأندية لديها القدرة على شراءه نظرًا للأزمة المالية الحالية بسبب فيروس كورونا".

وأتم تصريحاته: "لكن بأي حال من الأحوال، حان الوقت لمغادرته مانشستر يونايتد لأنه سيرحل في المستقبل بدون مقابل لعدم رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق، وبالتالي، لن يستفاد ماديًا".