استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي مصر المقاصة في المباراة المحدد إقامتها مساء الأحد المقبل في انطلاق الموسم الجديد للمسابقة الأكبر محليًا.

وظهر وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق في مران اليوم لتهنئة الفريق بتحقيق الثلاثية.

وائل جمعة في تدريبات الأهلي

وائل جمعة في تدريبات الأهلي

وائل جمعة في تدريبات الأهلي

موسيماني يحاضر اللاعبين

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم.

محاضرة فنية

وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ثلاثي الفريق يشارك

شارك الثلاثي وليد سليمان وأليو ديانج وأحمد ياسر ريان، لاعبا الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

ياسر ريان

وشارك الثلاثي في المران الجماعي بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، وخضوعهم لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.

جلسة في الجيم لـ طاهر

اكتفي طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم.

طاهر وكريم نيدفيد

وكان طاهر قد تعرض لإصابة في الرأس استلزمت إجراء خياطة ٣ غرز، خلال مشاركته أمام طلائع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

مراون يؤدي جلسة في الجيم

اكتفى مروان محسن، مهاجم الفريق بأداء جلسة جيم على هامش مران.

مراون محسن

واكتفى مروان محسن بجلسة جيم وفقا للبرنامج الفني الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب ضغط المباريات.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين استمرت ما يقرب من خمس عشرة دقيقة داخل ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون، عقب التتويج ببطولة كأس مصر يوم السبت الماضي، والعودة للتدريبات بداية من عصر اليوم.