تحدث أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، دافور سوكر، عن تغيير المدربين في الملكي ومستقبل كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وإمكانية انتقالهما في المستقبل إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

ويعد سوكر أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث قاد منتخب بلده كرواتيا لتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم 1998 وفاز كذلك مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا في نفس العام.

اقرأ أيضًا.. زيدان: هدف ريال مدريد واضح أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.. ولا أفكر في الدوري الأوروبي

كيليان مبابي

وتحدث الكرواتي عن رأيه أولاً في مبابي وهالاند ومن يٌفضله للانتقال إلى ريال مدريد، وقال في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" الفرنسية: "لطالما أتحدث عن الأموال الطائلة التي أصبحت تغزو كرة القدم في الوقت الحالي".

وتابع: "ولكن الأهم بالنسبة لي، هو الطموح والرغبة عند اللاعب وإذا لم يكن يتحلى بهما، فلن ينجح أبدًا واعتقد أن مبابي لديه هذه الصفات بجانب رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد وهذا أمر ضروري، وفي النهاية، أنا لست مسئولًا ولا يمكنني التحدث عن أي شيء بشأن هذا الأمر".

وعن مستقبل مودريتش: "لا أعرف ما إذا كان مودريتش سيستمر في ريال مدريد أم لا، ما آمله هو أن يتواجد في بطولة أمم أوروبا بنهاية الموسم بمستوى جيد وأن يواجه إنجلترا في ويمبلي وآمل أن يحظى ببطولة رائعة والذهاب إلى أبعد ما يمكن".

راؤول

وانتقل سوكر للحديث عن رأيه في إمكانية تواجد راؤول كمدير فني لنادي ريال مدريد، قال: "اعتقد أنه يمكن أن يكون مدربًا رائعًا، ولكن المهمة لن تكون سهلة هذا ما نعرفه عن كرة القدم ولكنني أثق تمامًا في زيدان وإعادة الفريق للطريق الصحيح".

واختتم هداف كأس العالم 1998 حواره بالكشف عن توقعاته بشأن بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، وقال: "أتمنى أن يحقق ريال مدريد اللقب، لدي فريقان أعشقهما في إسبانيا ريال مدريد وإشبيلية".