شدد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، على صعوبة شاختار دونستيك الأوكراني، في مسابقة في دوري أبطال أوروبا.

إنتر يستقبل شاختار، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من لمباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

إنتر ميلان بحاجة إلى الفوز على ضيفه شاختار غدًا الأربعاء في آخر مباراة لهما بالمجموعة الثانية ليكون لديه أي فرصة لاحتلال أول مركزين، إذ يتواجد في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط، بينما شاختار يحتل المركز الثاني بـ7 نقاط.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "الوضع في خط الوسط؟ ليس الأفضل، سنقوم بتقييم الأمور، أحاول اتخاذ خيارات لصالح إنتر ميلان، وسترون غدًا".

اقرأ أيضًا.. كونتي يرفض نظرية المؤامرة من ريال مدريد قبل مباراة شاختار الحاسمة

وأضاف: "فيدال لن يكون قادرًا على اللعب غدًا، ليس متوفرًا، ونحن لن نخاطر به، لأن المخاطرة تعني تعرضه لإصابة أكبر ولا يُمكننا السماح بذلك، لديه خبرة ولعب الكثير من هذه الأنواع من المباريات؛ ولكننا هزمنا بوروسيا مونشنجلادباخ بدونه".

وواصل: "لذلك سنلعب بأمان مع العلم بأننا فريق جيد من خلال تجاوز هذه الغيابات، يُمكننا تجاوزهم في مباراة الغد، على الرغم من مشاكلنا".

وعن التعادل سلبيًا في مباراة الذهاب: "كانت مباراة صعبة، ونتوقع كذلك غدًا، إنهم فريق جيد حقًا ولديهم مدرب رائع، لديهم جودة في الكرة ولاعبون جيدون، وبعضهم سريع أيضًا، ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز".

وأتم تصريحاته قائلًا: "جلسة اليوم التدريبية، ستكون مهمة، سأتخذ بعض القرارات المهمة بشأن المباراة غدًا؛ ولكن في نفس الوقت، يجب أن ندرك أن هناك صعوبات يجب التغلب عليها".