أكد الدولي الإيطالي دانيلو دامبروزيو، مدافع إنتر ميلان، أنّ فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على شاختار دونستيك الأوكراني، من أجل التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

إنتر يستقبل شاختار، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

إنتر ميلان من أجل حجز مقعده في ثمن النهائي، بين كبار القارة، بحاجة إلى الفوز على ضيفه شاختار غدًا الأربعاء في آخر مباراة لهما بالمجموعة الثانية ليكون لديه أي فرصة لاحتلال أول مركزين، إذ يتواجد في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط، بينما شاختار يحتل المركز الثاني بـ7 نقاط.

وقال دامبروزيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "للأسف، التأهل سيكون في أيدينا في مباراة الغد، نحن بحاجة إلى الثلاث نقاط، بكل تأكيد نتوقع مباراة صعبة".

وأضاف: "علينا أنّ نركز تمامًا في مباراة الغد، لأن شاختار لديه الجودة التي تسبب لنا المشاكل، سنحتاج إلى أنّ نقدم 110% مما لدينا، حتى يكون لدينا فرصة".

اقرأ أيضًا.. كونتي: تنتظرنا مباراة صعبة ضد شاختار.. وقادرون على المُضي قدمًا بدون فيدال

وواصل: "المدرب يقوم بعمل أشياء مختلفة عن الموسم الماضي، ولكنني مُستعد لفعل أي شيء، ليس مهم المركز الذي سأشارك فيه، المهم تحقيق هدف الفريق الجماعي".

وبسؤاله "هل هذه أقوى نسخة من إنتر ميلان مقارنةٍ بالموسم السابقة؟"، أجاب: "لقد كنت هنا منذ سنوات عديدة ولكن ليس من الصواب المقارنة بالماضي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "طريقة لعبنا وطريقتنا في التعامل مع هذا القميص قد تغيرت بالتأكيد، أنا متأكد من أننا سنواصل لأن لدينا عقلية الفوز".