قاد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم نجوم فريق يوفنتوس، فريقه للفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

اهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة

هذا الانتصار رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 15، ليتصدر ترتيب مجموعته بفارق الأهداف عن برشلونة، الذي يملك نفس العدد من النقاط، ولكن تراجع إلي وصافة المجموعة، ليتأهل الفريقان لدور الـ16.

كريستيانو رونالدو  - ليونيل ميسي

تقرير المباراة

الشوط الأول

يوفنتوس دخل المباراة، وهو يضغط بكل قوة، من أجل إحراز الهدف الأول مُبكرًا، وهو ما تحقق بالفعل، قبل الربع ساعة الأولى، من المباراة.

وجّس رونالدو، نبض تير شتيجن، بتسديدة سهلة نسبيًا بالدقيقة السابعة، ولكن الألماني نجح في التصدي للكرة.

وتواصل ضغط يوفنتوس، من أجل إحراز الهدف الأول، وهو ما تحقق في الدقيقة الثانية عشر، بعد تدخل من رونالد أرخوا، على البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وانبرى نجم يوفنتوس، لـ ركلة الجزاء، وسدد الكرة مباشرةٍ في منتصف المرمى، ليتقدم يوفنتوس بالهدف الأول على برشلونة.

وواصلت كتيبة المدرب أندريا بيرلو، الضغط على مرمى أصحاب الأرض، من أجل إحراز هدف ثانٍ، ونجح الأمريكي، ماكيني من زيارة شباك تير شتيجن، بعد عرضية رائعة من كوادرادو وماكيني يطير في الهواء، ويسدد على الطائر في مرمى الحارس الألماني بالدقيقة 20.

 الشوط الثاني

يوفنتوس كما أنهى الشوط الأول، دخل الشوط الثاني ضاغطًا من أجل إحراز هدف ثالث، وضمان صدارة المجموعة، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ يوفنتوس، بعد وجود خطأ على لينجليت، وانبرى رونالدو لـ ركلة الجزاء، وسدد الكرة بنجاح، ليُتقدم يوفنتوس بالهدف الثالث في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 64، حرم الإيطالي، جيانلويجي بوفون، برشلونة لهدف مُحقق من برشلونة، ليُحافظ على تقدم يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء، لـ أنطوان جريزمان، بعد عرقلة في منطقة الجزاء، ولكن الـVAR ألغى قرار حكم الساحة.

وبعدها بدقيقتين، سجّل ليوناردو بونوتشي، الهدف الرابع لـ يوفنتوس، ولكن تقنية الـVAR ألغت الهدف بداعي التسلل.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، واصل بوفون، تألقه في المباراة، وحرم الأرجنتيني، ليونيل ميسي من إحراز هدف حفظ ماء الوجه.