عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن رضاه التام بقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، بشأن إيقاف نجم الفريق إبراهيم حسن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ بعد وجود مادة منشطة في تحليله خلال مباراة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأصدر كاف قرارا بإيقاف لاعب بيراميدز لمدة ٢٤ شهرا منها ٢٢ شهرًا مع إيقاف التنفيذ بعد وجود مادة محظورة، وفي حالة وجود أي حالة مجددًا تخص اللاعب خلال مدة العامين يتم تفعيل العقوبة.

طالع | كاف يعلن إيقاف إبراهيم حسن لمدة عامين وتغريم بيراميدز ماليًا

أوضح هاني سعيد أن قرار الاتحاد الأفريقي أكد قناعة نادي بيراميدز التامة بتوفر حسن النية عند اللاعب بتناوله أدوية علاجية بها أحد المواد المحظورة بغير قصد منه دون الرجوع لطبيب فريق الكرة، وهو ما تفهمته المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات وقبلت تظلم اللاعب والنادي في الجلسة التي تمت بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأشار إلى أن النادي منذ اللحظة الأولى وأعلن مساندته للاعبه الذي يتمتع بخلق رائع ويجتهد في المباريات والتدريبات لقناعته بأن ما حدث مجرد خطأ غير مقصود والنادي سانده ودعمه وكلف محاميا سويسرا بمتابعة القضية حتى صدر القرار الذي في فحواه براءة للاعب.

وكشف أن اللاعب بقرار الاتحاد الأفريقي بات من حقه المشاركة في المباريات بعد يوم ١٨ يناير المقبل، عقب الاكتفاء بالمدة التي تم إيقافه فيها مؤخرا وعدم وجود سابقة تعاطيه لأي منشطات والنادي سعيد بعودته وبالقرار المنصف من جانب الكاف.