يصر رونالد كومان على أن برشلونة خسر المباراة في أول نصف ساعة ولم يكن عدوانيًا بما يكفي في هزيمته 3-0 على أرضه أمام يوفنتوس.

وتمكن اليوفي من الفوز على البارسا بثلاثية دون رد، بملعب "كامب نو"، ليتأهل لدور الـ 16 كمتصدر لمجموعته.

وقال كومان لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أننا خسرنا المباراة في أول نصف ساعة، حيث بدأنا بداية سيئة، لم نكن في مستوانا المعتاد، ولم نلعب بشكل جيد في الدفاع، وافتقرنا للعدوانية في خط الوسط، ويوفنتوس لعب بشكل جيد، لقد كانوا أقوياء جدًا في أول نصف ساعة واستحقوا الفوز".

كما تحدث المدرب إلى الصحافة الإسبانية وأصر على أن هناك بعض الإيجابيات من المباراة، وأضاف: "يمكنك أيضًا أن تجادل بأن ركلة الجزاء الأولى التي تم منحها لم تكن ركلة جزاء، وبما إنه تم احتسابها لـ كريستيانو رونالدو، فعليهم احتساب مثلها للتدخل على ميسي، لكن الخسارة كانت خطأنا لقد حدث خطأ في النصف ساعة الأولى".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يكشف سر الفوز على برشلونة ويؤكد: رونالدو كان متحمسًا ضد منافسه الأبدي ميسي

وأردف كومان: "لا تنس أننا لعبنا مباراتين ضد يوفنتوس، وليس هذه فقط، حيث فزنا 2-0 في تورينو، يجب عليك أيضًا النظر إلى أعمار اللاعبين واعتباره درسًا مهمًا تعلموه، عليهم اللعب بمزيد من الاقتناع".

وعن التغييرات التي أجراها أكد المدرب الهولندي: "أردت حمايتهم بسبب البطاقات، ولأن الجدول الزمني ضيق للغاية".

كومان علّق على إمكانية حسم صفقات جديدة: "ليس علينا الحديث عن التعاقدات، نحن نعمل مع اللاعبين الذين لدينا، يمكننا التحسن لأن هناك جودة كافية، هناك بعض المراكز عدد اللاعبين محدود بها، لكن اليوم عاد أومتيتي، لدينا مدافع  آخر، لقد أجرينا تغييرات، وضعنا الشباب، الذين يجب أن يتحسنوا وينضجوا".

وأتم الهولندي تصريحاته: "نحن بحاجة إلى أن يكون كل اللاعبين على ما يرام، وأن يكون لدينا الثقة، يمكنهم التغلب على أي فريق، سنقوم بتحليل المباراة".

ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس