أكد طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش أن فريقه تفوق بشكل كبير من حيث الأداء على ثلاثي القمة في مصر الأهلي والزمالك وبيراميدز.

واستطاع طلائع الجيش إقصاء كل من بيراميدز والزمالك من بطولة كأس مصر، قبل أن يخسر على يد الأهلي في المباراة النهائية، بعد تقديم أداء جيد نال إشادة الجميع.

وقال العشري خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "شهادتي مجروحة في لاعبي طلائع الجيش، هم نوعية جيدة من اللاعبين، أحاول أن أزرع فيهم الطموح، ومكانهم الطبيعي أن يكونوا في مقدمة الجدول ولا يليق بهم مراكز أقل من ذلك".

وتابع: "طلائع الجيش تفوق على ثلاثي القمة في كأس مصر، بيراميدز والزمالك والأهلي، تفوق بأدائه وتكتيكه في الملعب، نريد أن نستغل هذا الأداء في بداية الدوري الممتاز".

وأضاف: "أشكر لاعبي الأهلي على عمل ممر شرفي في نهائي كأس مصر بعد فوزهم، كان واجب علينا نحن، هذه هي الرياضة ومن أجل ذلك وجدت".

وواصل: "مباراتا الأهلي والزمالك صعبا علينا انطلاقة الدوري، لأن الجميع أصبح ينتظر أداء الجيش في المسابقة المحلية، سنحاول أن نجتهد أكثر لكي نجمع نقاط في المبارايات الأولى".

وأتم: "طموحي عالي جدا، والموسم الجديد سيكون شرسا جدا بعد تدعيم الأندية بلاعبين جيدين، وهذا ما أكدت عليه للاعبين وأكدت عليهم ضرورة انطلاقتنا بشكل قوي منذ البداية".