أكد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب أن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى صفوف فريق الكرة الأول بالأهلي تمت بسهولة، مٌشيرا إلى أنها لم تستغرق ربع ساعة من المفاوضات.

الأهلي كان قد أعلن عن أولى صفقاته بالتعاقد مع الجناح الشاب طاهر محمد طاهر قادمًا من صفوف المقاولون العرب.

وقال محسن صلاح خلال تصريحاته بمؤتمر تقديم صفقات المقاولون الجديدة: "صفقة طاهر كانت بيني انا وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي شخصيا، وكان هناك تفاهم وود ولم تستمر المفاوضات أكثر من ربع ساعة".

وأضاف: "أوجه الشكر لكابتن محمود الخطيب، هو إنسان خلوق، هي صفقة عادلة جدا، أما عن ما أثير حول بنود الإصابات، لا أحد يتمنى أو يفكر في البلاء قبل وقوعه، لا يوجد بنود تخص هذا الأمر، علاقتنا بالأهلي مبنية على كل الاحترام، والإعارات بين الأهلي والمقاولون العرب نظرا لضيق الوقت لم تتم خلال الميركاتو الحالي، ولكن في يناير سيكون لنا إشعار آخر".

ومن جانبه، علق محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب: "كل ما يثار على صفقة طاهر محمد طاهر هذه مشكلة في عقول الناس، لا يوجد عقد في الدنيا فيه بند ينص على أن لو اللاعب أصيب أعيده إلى ناديه مرة أخرى، صفقة طاهر صفقة واضحة جدا، حصل كلام كثير (خزعبلات) لا تمت للواقع بصلة مثل إصابته بكورونا أو عدم مشاركته أمامنا في الدوري، بالإضافة إلى أن الأهلي لم يضع اي شروط خاصة أثناء التعاقد، الصفقة أخذت أكبر من حجمها في الإعلام".