كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية قرار إدارة نادي بايرن ميونخ بشأن مستقبل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، ديفيد ألابا، مع قرب انتهاء عقده مع العملاق البافاري.

وينتهي عقد ألابا داخل قلعة "أليانز أرينا" بنهاية الموسم الحالي وتحديدًا في يونيو 2021، وفشلت جميع محاولات بايرن ميونخ السابقة لتجديده بسبب تعنت اللاعب النمساوي ووكيله بشأن طلباتهما المادية.

وعرض بايرن ميونخ التجديد لألابا بمقابل راتب سنوي قيمته 11 مليون يورو، لكن وكيل اللاعب يطلب الحصول على 15 مليون يورو وهو ما يرفضه النادي الألماني لعدم كسر سقف الرواتب.

اقرأ أيضًا.. نادٍ إنجليزي يبدأ مفاوضات ضم ألابا أمام أنظار يوفنتوس وريال مدريد

نادي بايرن ميونخ

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن على الرغم من خروج بعض التقارير التي تشير في الفترة الأخيرة إلى وجود تقارب في وجهات النظر بين بايرن ميونخ وألابا، لكن الأمر عكس ذلك تمامًا.

وتابعت "بيلد" أن بايرن ميونخ قد قرر أنه لن يخطو أي خطوات جديدة من أجل تجديد عقد ألابا خلال الفترة المقبلة، وبالتالي، يبدو وأن المسئولين في النادي الألماني لن يهتموا كثيرًا إذا رحل اللاعب بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده.

وعلى الجانب الآخر، أكدت صحيفة "بيلد" أن وكيل ألابا، بيني زهافي، لا ينوي هو الآخر الدخول في مفاوضات جديدة مع بايرن ميونخ بالفترة المقبلة وهو ما يشير إلى أن الطرفين أمامهم طريق مسدود للوصول إلى حل يرضيهما.

الجدير بالذكر أن هناك أندية كثيرة في أوروبا تترقب موقف ألابا مع بايرن ميونخ من أجل الانقضاض على اللاعب المميز وعلى رأسها مانشستر سيتي، ليفربول وباريس سان جيرمان.