تواجد يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض، المقامة حاليا بملعب النادي، بميت عقبة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

يلتقي الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. زيزو: اتمني انضمام لاعب الأهلي لـ الزمالك.. وأبو تريكة مثلي الأعلي

وجاء ذلك عقب تعافي أوباما بشكل نهائي من الإصابة بفيروس كورونا، وسلبية المسحة التي خضع لها مؤخرًا، كذلك الاطمئنان عليه بعد خضوعه للفحوصات، كما حرص باتشيكو المدير الفني للزمالك، على استقبال اللاعب والاطمئنان علية في وجود محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإضافة إلى عبد الحليم علي مدير الكرة  الذي اطمأن عليه.

كذلك حرص اللاعبون وباقي الجهاز الفني على استقبال وتحية اللاعب والتعبير عن سعادتهم على تعافيه وعودتة مرة أخرى، كذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، المتواجدين بالمران.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا يؤديه أوباما على هامش المران، كذلك حصة تأهيلية خاصة.

فيما أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، والتي خضع لها المهاجم عمر السعيد، جاءت سلبية.

وأضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان عليه ومن ثم سينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

فيما وضع الجهاز الفني للزمالك، برنامجًا تأهيليا خاصًا للمدافع محمد عبدالغني، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، حيث فضل الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بهذا البرنامج خلال مران اليوم، لرفع معدل اللياقة لديه، كذلك آداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية بجيمانيزيوم النادي.

ومن المقرر أن ينتظم عبدالغني بشكل طبيعي مع زملائه غدا، في التدريبات الجماعية.

فيما انتظم محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وجاء ذلك عقب حصوله على راحة خلال التدريبات السابقة بقرار من باتشيكو المدير الفني للفريق، وظهر اللاعب بشكل قوي وجاهزية  فنية، استعدادا للفترة المقبلة.

وأدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للزمالك، حصة تأهيلية بجمانيزيوم النادي، وذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات خلال الفترة القادمة، وذلك على خلفية العملية الجراحية التي خضع لها بسبب الكسر بعضمة الترقوة.

وحرص اشرف قاسم المشرف العام علي الكرة، وايمن يونس رئيس لجنة الكرة، في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة، على الحديث مع اللاعب داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، والاطمئنان على حالته وسير البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، حيث اطمأنوا من خلاله علي سير الأمور وتحسن حالتة.