علّق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على تعادلهم في مباراة اليوم مع ميتلاند الدنماركي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل الفريقان بهدف لمثله في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "شوطان مختلفان، أحببت الشوط الأول وكيف تكيفوا، كان لدينا فرص كبيرة حيث كان من الممكن أن نستغلها بشكل أفضل".

وأضاف: "لم نلعب كرة قدم جيدة في الشوط الثاني، هذا هو السبب في أن المباراة كانت مفتوحة أكثر في هذا الشوط، ركلة الجزاء التي حصلوا عليها ونتج عنها هدف التعادل أدت إلى تغيير المباراة".

وواصل: "لقد سجلوا هدفهم ثم هدف آخر كان تسللًا، ثم سجلنا هدفنا الذي يقولون إنه تسلل، لذا نعم 1-1".

وعن إلغاء هدف مينامينو، أجاب كلوب: لم أشاهد الموقف مرة أخرى، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً وكان الجو باردًا حقًا، إنه أمر صعب حقًا، اعتدت أن أكون أحد الأشخاص الذين يقولون إن تقنية الفيديو فكرة جيدة، لست متأكدًا من أنني سأقول ذلك مرة أخرى الآن، لأكون صادقًا".

هدف ليفربول الملغي أمام ميتلاند

وأشاد كلوب بأداء الثنائي الشاب كلاركسون وكوميتيو حيث قال: "سيتعلمان، نسمح لهما بالحصول على الخبرة، إنه لأمر رائع أن يكون لديهما أول مباراة في دوري أبطال أوروبا، هما فتيان ماهران حقًا، أمامهما الكثير ليتعلماه، لقد ساعدانا كثيرًا، كانت ليلة كبيرة لكليهما".

واختتم: "لكي أكون صريحًا، لست في مزاج للتفكير في التأهل، الآن أفكر في مواجهة فولهام، لا أستطيع التفكير فيما حدث حتى الآن، نشعر أنه كان بإمكاننا الحصول على المزيد من النقاط في مباريات الدوري الإنجليزي، التعادل مع مانشستر سيتي كان عادلًا ولكن كان ينبغي علينا الفوز ضد برايتون وإيفرتون".

يُذكر أن ليفربول سيواجه فولهام يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.