يثق مهاجم نادي أستون فيلا السابق، جابرييل أجبونلاهور، في قدرات المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم الحالي، جون تيري، في تحسين إنهاء الهجمات لدى الجناح، محمود حسن تريزيجيه.

يأتي ذلك بعد الانتقادات التي وجهها أجبونلاهور لتريزيجيه في الأسبوعين الماضيين بسبب الفرص التي يهدرها في المباريات، بل وصل الأمر إلى اتهام الدولي المصري بأنه يحبط زملاءه في أستون فيلا بسبب لمسته الأخيرة غير المنضبطة.

اقرأ أيضًا.. مدرب أستون فيلا يكشف: هل يشارك تريزيجيه أمام ولفرهامبتون بعد إصابته؟

جون تيري مدرب استون فيلا

ووضح أجبونلاهور وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "تريزيجيه لاعب رائع ويتميز بالسرعة لكن يحتاج إلى تحسين اللمسة الأخيرة ليصبح متكاملًا".

وتابع: "المدرب (دين سميث) يتفق معي في أن تريزيجيه لاعب رائع يعمل بجد من أجل الفريق، ولكن إذا نجح في تحسين إنهاء الهجمات سيكون أفضل وهذا سيأتي من خلال التدريبات اليومية، خاصة مع وجود مدرب جيد مثل جون تيري".

وأضاف: "تريزيجيه لديه سرعة فائقة، وقدرة هائلة على المراوغة وبإمكان تيري أن يطور من أدائه الهجومي، إذا نجح في ذلك سيكون إضافة كبيرة لأستون فيلا".

وواصل تصريحاته: "ما زلت أفضل البدء بتريزيجيه في التشكيل الأساسي على حساب (برتران) تراوري، الذي يحتاج إلى إثبات نفسه خاصة وأنه في موسمه الأول مع أستون فيلا".

وأتم: "بالنسبة لي، تريزيجيه هو أفضل خيار للجناح الأيمن في أستون فيلا بالوقت الحالي".