كشف مصدر خاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" النقاب عن تطورات تحديد موعد وملعب مباراة كأس السوبر القاري، والمقرر إقامته بين الأهلي ونهضة بركان المغربي.

ويجري المكتب التنفيذي لـ"كاف"، خلال الوقت الحالي، اجتماعه الذي يناقش فيه عددًا من الملفات أبرزها حسم أزمة مباراة السوبر الإفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "المكتب التنفيذي لم ينه اجتماعه، سينتهي الساعة الخامسة مساءً".

وأوضح المصدر: "السوبر الإفريقي من الأساس بحسب العقد الموقع مع الشركة الراعية سيُقام في قطر؛ ولكن تم الإعلان عن نقله للقاهرة في الموعد السابق ١٠ ديسمبر لأن قطر أبلغت أنها لن تستقبل أحداث رياضية حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري؛ لذلك كان القرار إقامته في مصر".

طالع | ميدو: المغاربة يتحكمون في كاف.. ونقل مباراة الأهلي ونهضة بركان إلى قطر!

وتابع: "تصويت أعضاء المكتب التنفيذي أيد إقامة المباراة في قطر".

وأردف: "لم يصدر القرار الرسمي حتى الآن، ولكن الاتجاه حاليًا هو إقامة المباراة في شهر يناير المقبل في قطر، وقطر لا تمانع استقبال أحداث رياضية في يناير".

واختتم: "لذلك أغلب أعضاء المكتب التنفيذي قاموا بالتصويت على إقامة المواجهة في قطر، حتى لا يخل كاف بالتزامه مع الشركة الراعية".

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي قد شهدت اعتراض الفريق المغربي بعد الإعلان عن إقامتها في مصر يوم 10 ديسمبر، لتتأجل للثامن عشر من الشهر ذاته، ويظل نادي نهضة بركان متمسكًا باعتراضه، ومطالبًا بلعب اللقاء في قطر كما تقرر من البداية.