يرى مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، ديميتار برباتوف، أن الحل الأفضل بالنسبة للاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الحالي، بول بوجبا، هو الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد".

وخرج وكيل بوجبا، مينو رايولا، قبل أيام وأكد على أن مسيرة الفرنسي مع مانشستر يونايتد قد انتهت وعلى الإدارة الإنجليزية بيعه في الميركاتو الشتوي المقبل.

اقرأ أيضًا.. ميرور: خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا يدفع بوجبا للرحيل في يناير

ديميتار برباتوف

وعلق برباتوف على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أتمنى أن يستعيد بوجبا مستواه ويعود ضمن الأفضل، لأنه لاعب جيد".

وتابع: "إذا كان الانتقال إلى ريال مدريد هو الحل لذلك، فليذهب لأن الحل الأفضل بالنسبة له هو الرحيل، وأرى أن زيدان لديه الإمكانيات التي تعيد بوجبا إلى مستواه المميز".

وأضاف: "زيزو لعب في نفس مركز بوجبا ويعرف كيفية الاستفادة من لاعب مثله، بالإضافة إلى أنهما من بلد واحد فرنسا وهذا قد يساعد بول في أن يكون أفضل لاعب وسط في العالم".

وواصل تصريحاته: "إذا استمر استبعاد بوجبا من التشكيل الأساسي لنادي مانشستر يونايتد، فمن الأفضل أن يغادر، خاصة لأنني لا أراه في حالة جيدة ربما يكون ذلك بسبب عودته من الإصابة بفيروس كورونا، ولكن من الواضح، أن سولشاير لا يثق به".

وعن تصريحات الوكيل: "رايولا مخطئ فهو يعمل لدى بوجبا وليس العكس، ولا أعتقد أن بول على علم بما سيقوله مينو لأنه أمر محرج لأي لاعب، خاصة وأن الوكلاء يفعلون ما يطلبه اللاعبون والإعلان عن انتهاء العلاقة مع مانشستر يونايتد قبل مباراة لايبزيج المهمة خطيرًا وخلق قدرًا كبيرًا من الارتباك".

وأتم: "شيئًا من هذا القبيل لم يكن يحدث في السنوات التي قضيتها مع مانشستر يونايتد، خاصة مع أليكس فيرجسون، لم يكن أحد يجرؤ على التحدث ضد الفريق أو المدرب وعدم احترام النادي بهذه الطريقة، في رأيي، كان من الممكن حل هذه المشكلة سواء برحيل بوجبا أو بقائه".