خضع لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" الخاص بفيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق مران اليوم.

ويأتي ذلك في إطار البروتوكول الطبي الذي يقام قبل كل مباراة، إذ يستعد الزمالك لمواجهة افتتاح بطولة الدوري بعد غدٍ السبت أمام المقاولون العرب.

رسالة باتشيكو للاعبين

واستمر المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك في الحرص على عقد جلسة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق مران اليوم كعادته من أجل توجيه رسائل الدعم للاعبين.

طالع | ممدوح عباس: سرقة 400 مليون جنيه من أحد الأندية تبرع بها شخصية عربية معروفة

وقال باتشيكو للاعبين في رسالة قصيرة : "أمامنا مباراة مهمة بعد يومين، علينا أن نبدأ انطلاق الدوري بتحقيق الانتصار وطي صفحة الماضي تماما".

عودة أوناجم وأوباما

ويخوض يوسف أوباما  تدريبات منفردة بالكرة في إطار خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد العودة للتدريبات أمس عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

وعاد اللاعب المغربي محمد أوناجم لخوض تدريبات الكرة بعدما أدى خلال اليومين الماضيين برنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وأدى أوناجم فقرة تأهيلية في الجيم قبل أن يتواجد في أرض الملعب خلال تدريبات اليوم وادى تدريبات بالكرة وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك.

مران منفرد لروقة

وخاض محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك مران منفرد خلال تدريبات اليوم بالركض حول الملعب في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق وطلائع الجيش.

حضور فاروق جعفر وحسين ياسر

وحضر فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالزمالك الى تدريبات اليوم من أجل مساندة الفريق والجهاز الفني واللاعبين، كما عقد جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق.

وتواجد حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك السابق في تدريبات الفريق من أجل مصافحة الجهاز الفني الذي كان يرتبط بعلاقات وطيدة بهم أثناء احترافه في الدوري البرتغالي، وصافح لاعبي الفريق.

وأجرى باتشيكو تدريبات على التسديدات من الكرات الثابتة لمحمود علاء وفرجاني ساسي ومصطفى محمد بعد انتهاء مران الفريق.

ويسعى الزمالك للفوز ببطولة الدوري الممتاز، بعد الخروج من الموسم المنقضي خالي الوفاض بخسارة اللقبين المحليين الدوري والكأس، ودوري أبطال افريقيا.