أكد فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، أنه سيعتمد على تشافي هيرنانديز نجم الفريق السابق ومدرب السد القطري الحالي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات فونت، وقال: "نحن واضحون أنه في مشروعنا، سيكون لتشافي وظيفة المدير العام وسيصنع آلية المشروع الرياضي، ونشرح كيف نتصور برشلونة المستقبل، مع قوة أكبر من أي وقت مضى، وقمنا بعمل مخطط هيكلي، نعرف ما يحبه تشافي وما يريده".

وأضاف: تشافي لديه بند خاص بـ برشلونة في العقد مع السد، لكن اسمه مرتبط بنا بشكل عام وليس تحديدًا كمدرب في الوقت الحالي، تشافي ليس حصريًا لي، يجب على جميع المرشحين الاعتماد عليه، إذا لم نفز، فتشافي شخص فريد يجب على جميع المرشحين اللجوء إليه كما نفعل نحن".

اقرأ أيضًا.. جريزمان يُعلن فسخ عقده مع هواوي بسبب اضطهاد مسلمي الإيجور

أراد فونت أيضًا التحدث عن موقف ليونيل ميسي، الذي يثق به، وأردف: "لا بد أنه كان مؤلمًا أن يمر بما حدث في الصيف، ولكن لا يزال أمامه 40 يومًا حتى ينتهي هذا، والأولوية هي جعله يرى أن هناك مشروعًا مثيرًا وتنافسيًا، وسيمنح برشلونة فرصة بالتأكيد، عندما يريد ميسي الخروج في الصيف ويعبر عن إحباطه، فذلك لأنه لا يوجد مشروع".

وعن رونالد كومان، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني، أتم فونت: "يجب أن نشكر كومان على ما يقوم به، لكنه يأتي إلى نادي بدون مشروع وباقتصاد لا يسمح له بالتوقيع ومع فريق عمل غير متوازن".