اعترف ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بأنه لا يستطيع رؤية نفسه في نادٍ آخر ويود البقاء في أولد ترافورد لما تبقى من مسيرته.

المهاجم البالغ 23 عامًا، جاء من خلال أكاديمية يونايتد وكان بالفعل في الفريق الأول لمدة خمس سنوات.

في حين أن راشفورد قد تطور ليصبح أحد أكثر المهاجمين المميزين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن عمله خارج الملعب جعله محبوبًا بعد معركته ضد الحكومة لتوفير وجبات مدرسية مجانية للأطفال.

يمكن أن تصل قيمة راشفورد إلى ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات، لكن المهاجم يصر على رغبته في البقاء في مسرح الأحلام.

وقال راشفورد في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "بالنسبة لي، أنا لا أنظر إلى أبعد من مانشستر يونايتد".

وأضاف: "كطفل لم أكن أبدًا أنظر إلى ما هو أبعد من مانشستر يونايتد في ذهني، لن يكون من المناسب أن أرتدي قميصًا آخر".

اقرأ أيضًا.. وودوارد يعارض إقالة سولشاير وتعيين بوتشيتينو في مانشستر يونايتد

وأكد راشفورد: "أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي للنادي أثناء وجودي هنا، لذلك آمل أن أكون هنا على المدى الطويل".

وأكمل: "كل الأشياء الجيدة التي حدثت هذا العام جاءت من مانشستر يونايتد مما أتاح لي الفرصة كطفل، لا أتذكر العام الماضي أو السنوات الخمس الماضية فقط".

وأوضح: "أنا أتحدث عن الأوقات التي لم يكن فيها أحد من أفراد عائلتي يقود سيارتي وكان علي أن أتدرب، وكان لدى يونايتد أشخاص ليأتوا ويأخذوني إلى ملعب التدريب ويعيدوني إلى المنزل".

واستطرد راشفورد: "عندما كنت في السادسة أو السابعة أو الثامنة من عمري، أتحدث عن الأوقات التي وضعوني فيها في سكن عندما كانت أمي تكافح في المنزل، عندما كان عمري 11 عامًا وكنت هناك حتى بلغت 16 و17 عامًا، لذلك فهو أعمق بكثير مما يراه الناس في بعض الأحيان".

وشدد: "أعتقد أن الناس لا يرون سوى بعض الأشياء التي كانت تحدث منذ أن كنت في الفريق الأول، لكن الرابطة التي تربطني مع يونايتد أكبر بكثير من مجرد السنوات الخمس الماضية، وستظل إلى الأبد أكبر من مسار مهني أو مسار وظيفي".

وأتم راشفورد: "إنهم السبب في أنني أصبحت لاعب كرة قدم، لقد منحوني فرصة للتعبير عن نفسي واكتشاف أن لدي موهبة في كرة القدم".