هاجم طارق يحيى، المدير الفني الأسبق للزمالك، الإدارة الحالية لقلعة ميت عقبة، برئاسة المستشار أحمد بكري، مشددًا على أنهم غير قادرين على إدارة النادي، بسبب البيان الذي أصدر بشأن وجود مديونيات على القلعة البيضاء.

عرضت قناة الزمالك بيانا رسميًا عن إدارة القلعة البيضاء الحالية ذكر خلاله أن النادي لديه مديونيات تصل قيمتها لمليار ونصف المليار جنيه.

أقرأ ايضًا.. كاف لـ"بطولات": إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان في قطر يناير المقبل

أضاف طارق يحيى خلال تقديمه برنامجه "زملكاوي": "لم أعد قادر على فهم ما يحدث في الزمالك، يتم الإعلان عن لجان والتراجع عنها، غير قادرين على إدارة نادي الزمالك قولوا، كان هناك صفقتين وفشلوا في التعاقد معهما، وصفقات كانت متقشرة تدخل تجيب جون، لاعب حر والصلاحيات كانت معكم".

تابع: "الجماهير هي التي تدفع الثمن، غير قادر على أخذ القرار شكرًا هذا الزمالك، أمامنا مباراة بعد غد في الدوري، واللجنة تقوم بإصدار بيان في هذا التوقيت يتسبب في البلبلة يجب أن يكون هناك حكمة في الإدارة".

وواصل: "الزمالك لجماهيره، مذهول لا أصدق ما يحدث، الزمالك نادي كبير ويمتلك جماهير كبيرة".

استكمل: "أنا أيضًا لا أستوعب ما يحدث في أمر فرجاني ساسي والتجديد معه، ثم تأجيل التجديد، ما يحدث في الزمالك لا يصح.. من لا يستطيع تحمل المسئولية يرحل، لقد قدمنا الدعم للجنة ولكن للأسف الأمور أصبحت صعبة للغابة".

اختتم: "أتمنى أن يكون هناك تكاتفا مع نادي الزمالك بغض النظر عن أشخاص، ليس ليٌ مصلحة غير الزمالك وجماهيره العريضة في كل مكان".

أقرأ ايضًا.. ممدوح عباس: سرقة 400 مليون جنيه من أحد الأندية تبرع بها شخصية عربية معروفة

البيان الذي نشرته قناة الزمالك

بيان الزمالك

بيان الزمالك